نحافة مبهرة.. أحلام تفاجئ الجميع بجلسة تصوير جديدة

شاركت النجمة الإماراتية أحلام جمهورها جلسة تصوير جديدة لها، خطفت خلالها الأنظار، حيث فاجأت الجميع برشاقتها، وجاءت صور أحلام من جلسة تصوير لها في كواليس برنامج “سعودي آيدول“، الذي تشارك به كعضو لجنة تحكيم.

نحافة شديدة مبهرة في أحدث جلسات تصوير الملكة

أحلام

واختارت احلام الملقبة بالملكة، الظهور بإطلالة سوداء بشكل كامل، مكونة من بنطال مع حزام حدد خصرها، وبلوزة من نفس اللون، ورفعت شعرها للأعلى وتزينت بعقد ذهبي وخواتم في يديها، واختارت أحلام مكياجاً بالألوان الشتوية المائلة إلى البني، لإبراز ملامحها بشكل حاد.

وبدأ عرض أولى حلقات برنامج “سعوي آيدول” الثلاثاء 20 ديسمبر، وتضم لجنة التحكيم 4 من كبار نجوم الغناء العرب، هم: أحلام، أصالة، أصيل أبو بكر وماجد المهندس.

مناوشات أحلام وأصالة بسبب الكعب العالي

إلى هذا بدأت المناوشات بين احلام وأصالة مبكرا، حيث نشرت النجمة الإماراتية صورة تجمعها بحاكم البرنامج، لترد عليها أصالة ممازحة حول الكعب العالي الذي ترتديه احلام، كونها طويلة بدون كعب عالي، وقالت أصالة إنها لا تريد أن تبدوا كأنها قادمة من كوكب السنافر أمام الملكة احلام، في إشارة لقصرها، وردت نجمة الإمارات على أصالة أنها حتى بدون كعب ستكون أطول منها، لأن احلام 175 سم، وأصالة 70 على حد قولها، ووعدت النجمة الإماراتية بأن تخفض طول الكعب العالي الذي ترتديه في الحلقات القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author