كريستيانو رونالدو في حالة يأس تام بعد رفضه من كل أندية أوروبا

رغم انتهاء بطولة كأس العالم 2022 في قطر وتتويج الأرجنتين ونجمها ليونيل ميسي بالكأس، إلا أن مسيرة النجم العالمي كريستيانو رونالدو تحتل مساحة كبيرة من الصحف والمواقع الإلكترونية، ووفقا لأخر التقارير فقد أصيب الدون بحالة يأس كبيرة، بعد أن فشل في الانضمام لأي نادٍ أوروبي، وعلى وجه الخصوص أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن راتب رونالدو الكبير يقف حجر عثرة أمام إكمال مسيرته في القارة العجوز، ويقال إنه يقترب أكثر فأكثر من الانتقال إلى نادي النصر السعودي بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد، بعد بضعة أشهر متوترة قضاها في النادي الإنجليزي.

وبنفس الوقت، ترد الأخبار التي تؤكد أن نجم البرتغال أراد مواصلة اللعب في أعلى مستوى، وقد حاول منذ رحيله، العثور على ناد كبير للعب في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه لم ينجح في مسعاه.

بخصوص الأحداث التي يمر بها اللاعب مؤخراً، أكد رئيس نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أكسل هيلمان، أن رونالدو عرض عليهم، وقال هيلمان: “لقد عرض علينا حتى”، وأضاف: “لديَّ شعور بأنه عرض على كل ناد يلعب في دوري أبطال أوروبا”.

ورغم كل العروض التي قدمها وكلاء اللاعب لأندية دوري أبطال أوروبا، بات من المرجح أن يكون مستقبل البرتغالي بعيداً عن أوروبا، ما يعني أن وقته كلاعب كرة قدم رفيع المستوى يقترب الآن من نهايته.

ورغم أن الدون لم يمنح موافقته النهائية لنادي النصر السعودي، فإن جميع المؤشرات تؤكد قرب انتقاله للعب في الدوري السعودي، إذ إنه لا توجد عروض على الطاولة سوى ذلك القادم من السعودية.

ويؤكد الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، في تغريدةٍ له عبر حسابه على “تويتر”، أن رونالدو والنصر قاما بتحديد كافة تفاصيل العقد، وتم الاتفاق على جميع البنود.

 

وحسب التغريدة، فإن رونالدو لن يمنح الموافقة النهائية لإتمام هذه الصفقة، إلا بعد أن تقوم حبيبته جورجينا بتقييم العاصمة السعودية الرياض، من حيث البيئة والجو والمعيشة، وفي حال وجدت جورجينا أن العيش في الرياض سيناسبهما، ولم تصل أي عروض من أوروبا إلى رونالدو، سينضم إلى النصر السعودي.

ولأول مرة منذ فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، وجه النادي الإنجليزي وداعاً للاعبه السابق حسبما نشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، التي قالت إن النادي كتب وداعاً صريحاً لرونالدو خلال إعلان برنامجه لمباراة الكأس ضد نادي بيرنلي.

ووفق “ذا صن”، فإن النادي الإنجليزي اختصر رسالة الوداع “الباردة” في 81 كلمة فقط، وجاءت كالتالي:

“رحل كريستيانو رونالدو عن النادي باتفاق متبادل الشهر الماضي.. سجل النجم البرتغالي 145 هدفاً في فترتين وخاض 436 مباراة، كما ساعدنا في الفوز بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي (مرة واحدة)، وكأس الرابطة (مرتين)، ودوري أبطال أوروبا (مرة واحدة)، وكأس العالم للأندية (مرة واحدة)، كما توج رونالدو مع المان يونايتد بجائزة الكرة الذهبية في عام 2008”.

يمكنك أيضا قراءة More from author