نجمات أنجبن في عام 2022

نجمات أنجبن أطفالهن هذا العام، حيث حمل عام 2022 العديد من المناسبات والأحداث السعيدة للنجمات، سواء على مستوى العمل أو الحياة الشخصية، ومن بين تلك الأخبار السعيدة إنجاب مولود جديد لبعض النجمات،

نجمات استقبلن مواليدهن عام 2022

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 استقبلت النجمة بريانكا شوبرا مولودها الأول في بداية 2022، من زوجها المغني الأميركي نيك جوناس، عن طريق أم بديلة،  وقالت “نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلاً بواسطة أم بديلة، ونسألكم أن تمنحونا الخصوصية، خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا.. شكراً جزيلاً لكم”.

كندة علوش

صور كندة علوش

من أبرز أسماء نجمات أنجبن في 2022 ، النجمة كندة علوش، وزوجها عمرو يوسف، الذين استقبلا طفلهما الثاني “كريم” قبل عدة أشهر، وشاركت متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام” الحدث السعيد بعد أشهر من الوضع، وأكدت أن طفلها كان يمر بحالة صحية.

شيماء علي

 أعلنت، النجمة شيماء علي أنها رزقت بمولودتها “حنين”، ونشرت صوراً ومقاطع فيديو لها بعد الولادة مباشرة من المستشفى على “إنستغرام”.

نهى نبيل

حملة تضامن مع رائدة أعمال سعودية  ضد الفاشنيستا نهى نبيل لهذا السبب !

 استقبلت الفاشينيستا نهى نبيل مولودها الرابع “يوسف” عام 2022، ونشرت فيديو على “إنستغرام”، أعلنت فيه عن ولادتها وفرحتها بقدوم مولودها.

 شهد الياسين

 من النجمات اللواتي رزقن بمولود جديد النجمة العراقية شهد الياسين، التي نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، وهي تحمل مولودها داخل المستشفى، وأعربت عن سعادتها بمولودها الجديد الذي سمته “ضاري”.

 ريهانا

إطلاق فنتي سكين على سيفورا
ريهانا

 وضعت النجمة الأميركية ريهانا مولودها الأول في شهر مايو الماضي، وكانت قد شاركت متابعيها ومحبيها لحظاتها السعيدة أثناء فترة الحمل، عبر حسابها على “إنستغرام”.

عليا بهات

عليا بهات
عليا بهات

 الفنانة الهندية عليا بهات، وزوجها رانبير كابور، أنجبا طفلهما الأول، وكشفت عن الخبر السعيد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “أفضل أخبار تخص حياتنا: طفلتنا هنا.. ويا لها من فتاة ساحرة، نحن رسمياً نعيش حالة مفعمة بالحب.. حب عليا ورانبير”.

هاجر أحمد

 أعلنت الفنانة هاجر أحمد، عن قدوم مولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم “إيزابيلا”، بعد زواجها بـ10 أشهر فقط، وشاركت الخبر بصورة رومانسية مع زوجها عبر حسابها في “إنستغرام”، حيث نشرت صورة وهي تمسك بيديها مع زوجها أحمد الحداد.