توقعات ماغي فرح لأبراج 2023

أيام تفصلنا عن عام جديد عام 2023، ونرجو أن يحمل معه كثير من التوقعات والمفاجآت الإيجابية لجميع الأبراج، خبيرة الأبراج ماغي فرح تقدم لنا رؤيتها العامة لأبراج 2023 .

مع بداية كل عام، يبحث الكثير عما ترويه الأبراج من قصص وتنبؤات مثيرة ورسائل تحذير ومفاجآت على المستوى العاطفي والمهني، وأكثر التوقعات انتشاراً في عالمنا العربي، هي توقعات أبراج ماغي فرح 2023.

أهم توقعات ماغي فرح 2023

تحرص الفلكية الشهيرة ماغي فرح مع نهاية كل عام، على توضيح توقعات وتنبؤات الأبراج الفلكية للعام الجديد. وأوضحت ماغي أن عام 2023 سيكون عام تصفية الحسابات والبوابة لتخطي الأزمات السابقة، ليتميز هذا العام بمزيد من الاستقرار والإنجازات المستقبلية.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2023

يقع برج الحمل في المرتبة الأولى من سلسلة الأبراج الاثني عشر من دائرة مسار الشمس، وهو من الأبراج النارية، تقع مواليد برج الحمل في الفترة الزمنية ما بين 21 مارس حتى 20 أبريل، ساحة مشرقة من النجاحات والإنجازات من خلال السفر والحصول على مكانة عالية في العمل، وجود نجاح غير مسبوق في مجال العمل، فسوف تشهد مواليد هذا البرج تغييراً ملحوظاً في أسلوب العمل والإدارة.

عاطفياً، سنة أكثر هدوءً واهتماماً بحياتك الشخصية، تتغير حياتك على أثر بعض التغييرات والمفاجآت التي تقابلها خلال السنة، لغير المتزوجين، قد تحول علاقة رومانسية إلى ارتباط شرعي.

أهم توقعات الفلك لمواليد الثور 2023

برج الثور هو البرج الثاني في سلسلة الأبراج الاثني عشر من دائرة مسار الشمس، وهو من الأبراج الأرضية،

مواليد برج الثور تكون ما بين 21 أبريل حتى 20 أيار، سنة تعويض عن الوقت الضائع، حيث تخرج من دائرة القلق والمشاكل التي دامت لفترات طويلة، يُشكل الطالع الفلكي لهذا العام انطلاقاً ونجاحاً يجعلك متألقاً ولامعاً في المجال العملي، تغتنم فرص ذهبية ومشاريع كبيرة ناجحة وعديدة.

على الصعيد العاطفي بداية من شهر مايو، تضحك لك الحياة لتصبح سنة استثنائية ومتميزة، هي سنة التحرر من الصعوبات والأزمات السابقة، تجني ثمار الحب والاطمئنان والاستقرار خلال هذه السنة.

توقعات أبراج ماغي فرح 2023 برج الجوزاء

الجوزاء البرج الثالث في سلسلة الأبراج الاثني عشر من دائرة مسار الشمس، وهو من الأبراج الهوائية، تقع مواليد برج الجوزاء ما بين 21 مايو حتى 21 يونيو،2023  هي سنة التجدد والتحرر من القيود، خاصة في أول ثلاثة أشهر، كما أنها سنة تميز وتعلم كل ما هو جديد لكسب معرفة أكثر، الفلك قد يعاقبك في حالة ارتكاب الأخطاء خلال هذه السنة، لهذا يتطلب عليك التعامل بحكمة أكبر ودراية أعمق.

عاطفياً، تسيطر على حياتك العاطفية في الجزء الأول من السنة، تحديداً حتى شهر مايو، تعيد رسم صداقاتك أو ارتباطاتك مع الآخرين، تعمل بالسر على مشروع عاطفي غالي على قلبك.

برج السرطان 2023 ماغي فرح

رابع برج في سلسلة الأبراج الاثني عشر، وهو من الأبراج المائية، يقع في الفترة الزمنية ما بين 22 يونيو حتى 22 يوليو، سنة أمان تحمل مفاجآت وعناوين هامة جداً تغير حياتك، تقريباً خلال العام بأكمله، الدخول في مجال عمل جديد، ووجود تطور ملحوظ في مجال الفن والإعلام والتجارة والاستثمارات.

عاطفياً، سنة حافلة بالحظوظ والرومانسية لمعظم مواليد السرطان، رغم أن الأمور تسير بشكل بطيء بعض الشيء ولكنها سرعان ما تتغير في أول شهر مارس، تطرد الحواجز وتدرك مكانتك في قلوب الآخرين، كما ترتفع المعنويات.

برج الأسد 2023

البرج الخامس في سلسلة الأبراج الاثني عشر، وهو من الأبراج النارية، مواليد البرج تكون ما بين 23 يوليو حتى 22 أغسطس، سنة مصيرية، حيث تواجه بعض المشاكل التي يجب معالجتها بهدوء، تقابل حدثاً مهماً وصادماً في أول السنة، وقد تحدث معاكسات شديدة إلا أن بعض الكواكب قد تنصرك وتدعمك، ورغم ذلك، هي سنة تطورات ونجاحات تبدأ بحماس شديد من شهر مارس إلى مايو.

عاطفياً، بالنسبة للمرضى، هناك تحسن ملحوظ في الصحة، هناك ارتباطات وعلاقات جميلة تستمر حتى شهر مايو، ولكن سرعان ما تحدث انقلابات ومعاكسات مع الأبراج الأخرى، تشهد السنة أوضاع عاطفية غير تقليدية أو كلاسيكية.

توقعات سنة 2023 لمواليد برج العذراء

البرج السادس في سلسلة الأبراج الاثني عشر، وهو من الأبراج الأرضية، يكون في الفترة ما بين 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر، تعد سنة 2023 بوابة العبور من أوضاع مقلقة لآفاق واسعة وبعيدة.

تبدأ السنة بأسوأ أربعة شهور تعاني من خلالها ببعض المفاجآت والظروف غير المتوقعة والتهديدات، بعد ذلك، يأتي الربيع ومعه الازدهار وتوسيع الآفاق وترتيب الأمور لصورة أحسن.

يمكن أن تخضع لمحاسبة وتخوض معركة مع ذاتك أو مع الآخرين، كما يمكن أن تحدث أمور تزعزع الثقة في نفسك، هناك ذاكرة مؤلمة يمكن أن ترجع لحياتك لتبدأ فترات الأعباء، يأخذ مولود برج العذراء قرارات حاسمة بالارتباط أو الانفصال.

توقعات أبراج ماغي فرح 2023.. برج الميزان

سابع برج في سلسلة الأبراج الاثني عشر، وهو من الأبراج الهوائي، يبدأ في 23 سبتمبر حتى 23 أكتوبر، التحرك الفلكي خلال عام 2023 سيكون في مصلحتك، كل شهور العام تحمل الخير لك حيث تدفعك الأحداث لاتخاذ قرارات مفيدة جداً لك، التطرق لمشاريع وخطط جديدة تحقق لك نجاحاً كبيراً.

سنة تحمل تغييرات مناسبة جداً لك، أكثر من الهموم والمشاكل التي قد تواجهك خلال فترات معينة من السنة، تُغمرك الأفلاك بالتفاؤل وتعيد البسمة إلى حياتك حيث ترى الحياة من منظور أكثر إيجابية.

توقعات برج العقرب في عام 2023

البرج الثامن من بين الأبراج الاثني عشر، وهو من الأبراج المائية، بدايته 24 أكتوبر حتى 21 نوفمبر، هناك مسؤوليات وضغوطات عديدة خلال السنة، تتسبب في إعادة حساباتك مجدداً، ينصح الفلك مواليد برج شهر 11 باحتواء مشاكلك وحلها بأعصابك الهادئة وعزيمتك القوية وقوتك الذهنية الفائقةن بداية من شهر مارس، تجد العديد من العمليات المالية والاستثمارية والانخراط في العمل.

سنة حافلة بالتحديات التي تُظهر عن قدراتك المذهلة، الفلك قد يحرمك من بعض الإنجازات، وربما انفصال وفراق، قد تقابل أشخاص تضع لك شروطاً في العلاقة، مما يضطرك إلى وضع مسافة بينك وبينه، احذر بعض الأوساط المحيطة بك حتى لا تقع في الفخ وبالتالي مقاومة بعض الصدمات.

توقعات أبراج ماغي فرح 2023 برج القوس

يقع في المرتبة التاسعة من الأبراج الاثني عشر، وهو من الأبراج النارية، يبدأ البرج في 22 نوفمبر حتى 20 ديسمبر، أول السنة جيدة، نصف السنة تتغير الأمور قليلاً، لتنتهي السنة بشكل جيد مجدداً، اندفاعك في أول السنة يؤهلك لتسلم مهمات ومراكز أساسية في العمل، ولكن احذر شؤونك العملية بعد ذلك خلال تلك الفترة الانتقالية المليئة بالتقلبات والضغوطات.

عاطفياً، معنوياتك في بداية السنة مرتفعة تؤمن لك بداية سنة ممتازة حتى شهر مارس، لتكون هذه الفترة مليئة بالسعادة والنشاط، انتبه إلى أوضاعك الصحية خلال هذه السنة، أو أوضاع من تحب، تزداد ميولك للمغامرة وكسر الحواجز وتخطي الشعور بالقلق والخوف من التغيير في آخر العام.

برج الجدي مستقبلاً في 2023

البرج العاشر من الأبراج الاثني عشر، وهو من الأبراج الأرضية، تقع مواليد برج الجدي في الفترة الزمنية ما بين 21 ديسمبر حتى 19 يناير، أول السنة قد تحمل بعض الصعوبات لمواليد برج شهر 1، ولكن مع بداية شهر مايو، يحالفك الحظ بالعديد من التغييرات الإيجابية والناجحة التي تستمر معك لسنوات عديدة قادمة.

تحمل هذه السنة ظروف ومواقف تخدم أهدافك العملية وتلمع صورتك وتبرز إمكانياتك، هناك طالع فلكي يشير إلى نجاح عملي، ولا أحد يضاهي طموحك ونجاحك في هذه السنة.

عاطفياً، يشهد العام نجاحاً عاطفياً غير مسبوق حيث يتم تعزيز العلاقات مع المقربين وأفراد العائلة، هناك أحداث مفاجئة لأحد المقربين لك، وربما يخضع لعملية جراحية كبيرة، في العموم، حياتك الشخصية والعاطفية هادئة ومليئة بفترات رومانسية ممتازة حتى مع وجود الصعوبات والعراقيل.

توقعات برج الدلو 2023 ماغي فرح

هو البرج الحادي عشر من سلسلة الأبراج الاثني عشر، وهو من الأبراج الهوائية، يقع البرج في الفترة ما بين 20 يناير حتى 18 فبراير، تتأرجح هذه السنة ما بين الإيجابيات القصوى في النصف الأول من السنة وبين السلبيات المربكة في النصف الأخير من السنة، تدفعك الجرأة في طَرق أبواب عديدة تجعلك تحقق الأمنيات، مع الانتصار على بعض العوائق، وجود تقدم ملحوظ في المجال المالي وتحقيق أرباح إضافية لمواليد برج شهر 2.

قد تواجهك مشاكل ومشاحنات بداية من نصف العام، إلا أن قدراتك الهائلة تفاجئك بحل هذه الأزمات، الفلك يتحدث عن انتفاضة وتغييرات جذرية في حياتك الشخصية والاجتماعية على مدى السنوات المقبلة، لتبدأ مرحلة جديدة مختلفة جداً، هناك قضية عائلية تثير اهتمامك لتحتل المقام الأول بأهدافك، حيث ينصح الفلك بضرورة التعامل مع المستجدات بهدوء وببساطة كلياً.

توقعات برج الحوت ماغي فرح 2023

البرج الثاني عشر في سلسلة الأبراج، وهو من الأبراج المائية، يبدأ في 19 فبراير حتى 20 مارس، تفرض الأفلاك نظاماً جديداً في حياتك العملية وتضع أسساً وقواعد صارمة، لتعطيك فرصة تطبيق تغييرات هامة في حياتك، أبراج الفلك تعزز من نشاطك الفكري وتجعلك أكثر إقبالاً على التعلم واكتساب المعرفة والتنوع بالثقافات والمعلومات، حافظ على الثقة في النفس وواصل التحدي، خاصةً إذا قررت العمل باستقلالية أو إنشاء مؤسسة تابعة لك.

تتبع مبادئ الجدية والسعي والمثابرة بلا تشتت أو تهور، وبالتالي يكون لديك نظرة واقعية للحياة مما يُحملك مسؤوليات إضافية، مطلوب منك خلال العام ألا تقع في دائرة التشاؤم ولا تنظر إلى الأمور من زاوية مظلمة. يجب عليك التصرف بوقار وتحمل المسؤولية في حياتك الشخصية والمهنية، يمكن أن تضطر إلى التخلي عن بعض اهتماماتك من أجل تغيير الظروف الحياتية والمعيشية نحو الأفضل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author