صابرين تؤكد خبر طلاقها من طارق صادق

تصدرت الفنانة الكبيرة صابرين المشهد الفني والترند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول خبر طلاقها من رجل الأعمال طارق صادق.

وبعد أن أكد البعض الخبر٬ ونفاه البعض الآخر٬ قررت الفنانة المصرية توضيح حقيقة الأمر.

وأكدت النجمة المصرية الكبيرة في تصريحات خاصة خبر انفصالها عن زوجها في هدوء بعد 20 عاماً من الزواج، ولم تفصح عن أي تفاصيل أخرى وما هي أسباب الانفصال٬ مشيرة إلى أنها هذه الأمور شخصية ولا تفضل الحديث عنها.

 زوجة ثانية

يشار إلى أن طارق صادق جلال هو الزوج الثاني لها وأنجبا 3 أبناء “يوسف وعلي وعمر”، حيث قبلت الزواج على زوجة ثانية، معللة ذلك بقولها: “لو كانت الأولى مصرية مكنتش هوافق خالص”، مشيرة إلى أنها تزوجت زوجها وهو متزوج من زوجة سنغافورية أميركية، تعيش في الولايات المتحدة الأميركية.

مسلسل أعمل إيه بطولة صابرين

يذكر أن صابرين عرض لها مؤخرا مسلسل “أعمل إيه” عبر قناة DMC، ومسلسل “أعمل إيه” يتكون من 45 حلقة، ويناقش موضوعات اجتماعية تشغل الأسرة المصرية، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ومن إنتاج سينرجي٬ وبطولة صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي.

تجدر الإشارة هنا إلى أن صابرين التي اعتزلت لفترة وارتدت الحجاب، عادت مجددا إلى التمثيل، وقبلت بداية أن تمثل بالحجاب، قبل أن توافق على لبس باروكة في مشاهدها، ثم تخلت عن الحجاب في أعمالها الأخيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author