مطعم كوكو باي يقدم مجموعة من الفعاليات احتفالاً برأس السنة الجديدة

يقدم كوكو باي، الوجهة الشاطئية الشهيرة في بالم ويست بيتش بنخلة جميرا، لسكان دبي وزوارها، فرصة الاحتفال بالعام الجديد مع ليلة تحت أضواء النجوم وعروض ترفيهية حية وتشكيلة مختارة من المأكولات والمشروبات اللذيذة.

 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل الإطلالات في المدينة على شاطئ كوكو باي في أجواء خارجية منعشة، والترحيب بالعام الجديد مع التلذذ بمجموعة من المأكولات الآسيوية والأوروبية مثل هوكايدو سكالوب تيراديتو، وفوا جرا موسلين، والمحار الفرنسي الطازج وسط تشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة. ويمكن للضيوف الاختيار من بين عدد من الأطباق الرئيسية مثل سمك القد الأسود الأطلنطي المشوي وخمسة أضلاع قصيرة من لحم واغيو مطهو ببطء، وتورتيليني جبنة الريكوتا والسبانخ محلية الصنع إلى جانب أطباق أخرى. وتشمل الحلويات كانولي ريكوتا الفستق، وكعكة روز تري ليتشي، ومادلين الشيكولاتة بالبندق. ويمكن للضيوف أيضاً مشاهدة الألعاب النارية من مقاعدهم المريحة مع الاستماع إلى الموسيقى التي يقوم بتشغيلها منسق الأغاني المقيم في كوكو باي.

 

تبدأ احتفالات رأس السنة من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل، وتبدأ الأسعار من 1495 درهماً لباقة المشروبات الغازية، و1995 درهماً للمشروبات الفاخرة والفوارة، و495 درهماً للأطفال من سن تسع سنوات فأقل، في ما يبلغ سعر الكابانا الخاصة التي تستوعب حتى 4 ضيوف 10000 درهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author