أصالة نصري تستعد لطرح كليب أغنيتها المغربية الأولى

روجت النجمة السورية أصالة نصري لأغنيتها الجديدة، من خلال مقطع فيديو لم تتجاوز مدته الـ11 ثانية، حيث ظهرت سيارة فيها أصالة وهي تقودها وسط رمال الصحراء قبل أن تتوقف فجأة، وهي أغنيتها المغربية الأولى، التي كانت تتمنى إصدارها منذ وقتٍ طويل، على حد قولها.

وشاركت أصالة مقطع الفيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، مرفقةً إياه بتعليقٍ شرحت فيه مشاعرها، خلال الإعداد لتلك الأغنية التي تقدمها إلى جانبها المطربة المغربية أسماء لمنور.

أصالة نصري

وقالت أصالة في تعليقها: “بكلّ لحظة من لحظات التسجيل والتصوير، كان فيه فرح وشغف وانتظار للّحظة اللي نحنا فيها.. من زمان كتير متمنية غني أغنية مغربية، وصار الوقت”، مشيرةً إلى أن أسماء رافقتها فيها، واصفةً إياها بالصديقة والأخت الموهوبة والراقية، والتي تعشق الموسيقى مثلها، وتعيش من خلالها.

كليب أصالة نصري الجديد من إخراج حسن غدار

وتمنت النجمة السورية أن يحب الجمهور الأغنية مثلما أحبتها، وأن تعطيهم الفرح والسعادة، مثلما فرحت هي بها، وأنها تهدي من خلالها كلّ محبتها واحترامها لأهلها وأحبّتها في المغرب، نصري كشفت أن مخرج الكليب هو المخرج اللبناني حسن غدار، كما كشف أيضاً أسماء من اهتموا بإطلالتها ومن أين اختارت أزياءها، إذ اعتمدت على المصمم اللبناني زهير مراد.

من جانبها، شاركت النجمة المغربية أسماء لمنور المقطع نفسه، عبر حسابها على “إنستغرام”، مكتفيةً بالتعليق عليه بكلمة “قريباً”.

وعلى صعيدٍ آخر، تستعد النجمة السورية لإحياء حفلها ضمن حفلات موسم الدرعية، في ديسمبر، حيث ستحمل الليلة اسم “بعض من ذكرياتي تركي”.  

يُذكر أن الحفل سيضم نخبة من النجمات إلى جانب أصالة، منهن: نوال الكويتية وداليا مبارك وأنغام وأميمة طالب ورولان، وكانت أصالة قد أشارت، في أحد تصريحاتها السابقة، إلى أنها اتخذت العديد من القرارات في ما يخص حفلاتها، ومنها تقديم أغنيات لمطربين آخرين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

يمكنك أيضا قراءة More from author