متجر Stella McCartney داخل دبي مول ينتقل إلى عنوان جديد

انتقل متجر Stella McCartney في دبي مول إلى Fashion Dome ، الطابق الأرضي ، P3 Parking.

كان المتجر الرئيسي للعلامة التجارية الواقع في شارع Old Bond Streetالشهير في لندن بمثابة مصدر إلهام للتصميم الداخلي للمتجر الجديد. ينعكس نهج العلامة التجارية المدروس في التصميم والابتكار والاستدامة في ديكور البوتيك الجديد، ويعد تكريمًا لعالم Stella McCartney ، مؤسسة الدار. تبحث العلامة التجارية باستمرار عن أساليب جديدة لتحسين ممارساتها المستدامة بدءًا من تصميم متاجرها إلى أساليب إنتاج منتجاتها، لأنها شغوفة بمستقبل الموضة، وإدخال ممارسات دائرية للعمل على حماية الطبيعة الأم

تم اقتناء كافة قطع الأثاث والسجاد والأرضيات محليًا ويمكن إعادة تدويرها وإنتاجها بشكل مستدام. يتم عرض رسائل إعلامية حول الاستدامة في جميع أنحاء المتجر للتعبير عن فلسفة العلامة التجارية وتسليط الضوء عليها. أما جدران غرف القياس فهي مغطاة بألواح من الورق المعاد تدويره ، بينما يتميز السجاد والبسط بأنه مصنوع من الصوف الطبيعي بنسبة 100٪ كما تم استخدام مصابيح LED للإضاءة في المتجر بهدف توفير الطاقة.

يمكن للزبائن الغوص  بالكامل ضمن عالم Stella McCartney في المتجر للتواصل والإبداع والتعاون مع محبي Stella #StellaCommunity. تعد تصاميم Stella McCartney انعكاس لفلسفة الشركة المتمثلة في العودة إلى الطبيعة وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير.

 

مجموعة صيف 2023 متاحة الآن للتسوق في البوتيك الجديد. تعكس المجموعة رموز وروح Stella. فهي مغرية وغير متكلفة، مع التركيز على التصميم والإطلالة. تخلق المجموعة تناقص جذاب من خلال القطع الخفيفة ذات النسيج الناعم التي تدمج القصات الرسمية وغير الرسمية. تعتبر مجموعة Stella للملابس الجاهزة من أكثر مجموعاتها أخلاقية حتى الآن ، حيث تستخدم مواد واعية بنسبة 91٪. سيشهد صيف 2023 إطلاق أول ملابس قطنية قابلة للتجديد في مجال صناعة الأزياء الفاخرة – تي شيرت مصنوع من القطن المتجدد من مشروع تجريبي تجديدي في تركيا تعمل عليه العلامة التجارية منذ عام 2019.