Etika Jewels  تقدم مجوهرات راقية مستدامة هي أجمل هدية لموسم الأعياد

 لكل من يرغب في تقديم هدية لها رونق خاص، فإن مجموعة “Dreaming of Green” البديعة من Etika Jewels التي تضم قطع من الزمرد والألماس المُصنّع في المختبر هي الهدية المثالية التي تحمل لمسة من التألق.

تجمع هذه المجموعة الجذابة بين قطع رائعة من الزمرد والألماس تُضفي أناقة لا متناهية على أي إطلالة. هذه القطع الاستثنائية مصنوعة من ألماس مُقطّع بشكل كلاسيكي وتتميز بتصميمات حديثة راقية، فتضيف لمسة عصرية أنيقة على أي إطلالة تعتمدينها وتناسب تمامًا موسم الأعياد.

تشمل المجموعة زوج من الأقراط، وقلادة tennis وقلادتين وخاتم، وتوازن كل قطعة بين الزمرد والألماس بشكل مثالي.

تذكرنا مجموعة “Dreaming of Green” الجديدة بالحدائق الهادئة وجمال الريف المميز وذلك لأنها مستوحاة من الطبيعة وتتكون كلها من قطع من الزمرد ذو اللون الأخضر الرائع. ولأن الزمرد هو حجر كريم يرمز إلى الطاقة الإيجابية والحب غير المشروط إلى جانب الصفاء والهدوء، فإن هذه الصفات هي ما تجعل منه هدية فاخرة.

Etika Jewels

إن المهمة التي وضعتها العلامة على عاتقها هي تقديم قطع مذهلة من الألماس والأحجار الكريمة والمجوهرات الذهبية من مصادر مستدامة وبأسعار معقولة. تعزز مجموعة “Dreaming of Green” من نهج Etika الأخلاقي والتزامها بالمحافظة على البيئة والذي يظهر جليًا في ما تقدمه من منتجات فاخرة تُراعي البيئة وهو بدوره ما يشجع الجميع على اتباع نهج مسؤول يحافظ على البيئة.

إن الألماس المُصنّع في المختبر يتطابق تمامًا مع الألماس الحقيقي من جميع النواحي لكن يختلف فقط في طريقة الحصول عليه وتصنيعه التي تعتمد أعلى المعايير الأخلاقية وبطريقة مستدامة باستخدام أحدث التقنيات. لذا، فإن هذه الطريقة تضمن عدم الإضرار أو التأثير على الكوكب قدر الإمكان.

 

تبدأ أسعار قطع مجموعة”Dreaming of Green”  من 2,100 درهم إماراتي.

 

للتعرّف عن قرب على هذه المجموعة ومنتجات العلامة المختلفة، يرجى زيارة https://etikajewels.com/.