في قمة الأدب.. طليق نيللي كريم يرد على تصريحات “الباكبورت”

رد خبير التغذية المصري هاني أبو النجا بطريقة مؤدبة وبدون أي انفعال أو تهجم، على تصريحات طليقته الفنانة المصرية نيللي كريم، التي أساءت له في لقاء تلفزيوني مؤخرا.

وخلال استضافته في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه المذيعة ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، قال هاني أبو النجا: “أنا عارف التصريح كويس، وأنا مش مثالي وكل إنسان عنده غلطاته، وردي على التصريح ربنا يهنيها”.

وأضاف: “هي ليها تصريحات مختلفة طول الوقت، كان لها قبلها تصريح بتقول إن المذيعة ضغطت عليها عشان تقول الكلمتين اللي فاتوا، وفي الآخر أنا يهمني إنها تبقى كويسة”.

وتابع: مقدرش أرد عليها بخطأ ثاني لسبب مهم جدا، أنا بنتي الكبيرة عندها 15 سنة والصغيرة 11 سنة تقريبا، وعايشين معايا بالتفاهم، والطرف الثاني شايف إن مصلحتهم هنا، لكن أنا مقدرش أرد على التفاصيل وأجاري الردود دي.

نيللي كريم هاجم طليقيها

كانت الفنانة المصرية نيللي كريم، أدلت بتصريحات غريبة ومهينة بحق طليقيها السابقين، ووضعت أبنائها بموقف محرج، كما تحدثت نيللي كريم عن قصة حبها لزوجها الحالي لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور.

وقالت نيللي: أحب في هشام أنه طبيعي ولا يصطنع أي شيء فهو كما يظهر للجميع، فأنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل لأزبل، زي “الباكبورت”، حظي الوحش أوصلني لهشام الذي وجدته وأحببته سريعا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author