مروان خوري أجدد عرسان الوسط الفني

قرر النجم اللبناني مروان خوري وبشكل مفاجئ، الزواج بعيداً عن أعين الإعلام من خطيبته ندى رمال، بعد عودتهما معاً منذ فترة قصيرة، حيث عقدا قرانهما في قبرص بعيداً عن الأنظار.

 

وعقد مروان قرانه بحضور الأقرباء فقط، ومن المقرر أن يحتفل وعروسته عند عودتهما مع العائلة والأصدقاء المقربين في حفل خاص بلبنان.

 

يأتي زواج مروان خوري بعد أشهر قليلة من إعلان خبر عودته لخطيبته ندى رمال، حيث أكد حينها أنه سيكون عريساً قريباً، في نهاية 2022.

 

مروان قدم مؤخراً، العديد من الحفلات، حيث أحيا حفلاً غنائياً في الأردن، ضمن حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السادسة والثلاثين. وأحيا، أيضاً، حفلين في العراق: الأول كان في مدينة بغداد، أما الثاني فكان في مدينة أربيل، وقدم خلالهما عدداً كبيراً من أغنياته، أبرزها: “كل القصايد، يا رب، كمل حياتك، ومهلاً على قلبي”.

 

يذكر أن آخر أعمال مروان خوري كان أغنية “أنت كما أنت”، التي طرحها على “يوتيوب”، وهي من ألحانه، وكلمات سلامة خلفان.

يشار هنا إلى أن مروان من مواليد 3 فبراير 1968 ، ألّف ولحَّن أعمالا لكبار الفنانين مثل: ماجدة الرومي، صابر الرباعي، نوال الزغبي، أصالة نصري، نجوى كرم، فضل شاكر، ملحم زين، إليسا، كارول سماحة وميريام فارس، عندما كان في السابعة من عمره شارك في حفلات فنية، كما أنه قاد فرقة برنامج ليلة حظ مع المخرج سيمون أسمر الذي عرضته قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، إضافة إلى مشاركته كعازف في فرقة رفيق حبيقة في برنامج ستوديو الفن عام 1993.

 

 وفي سنة 1987 حصل على الجائزة الثانية في التلحين من جامعة الروح القدس – الكسليك قدمها له ممثل لرئيس الجمهورية أمين الجميّل/ وفي عام 1995 صدرت له أغنية فيك لما بلاك. وبعام 2002 صدر له ألبوم تحت عنوان خيال العمر، وسلك بعدها طريقه نحو النجاحات ليحقق الإنجازات المبهرة في عالم الفن.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author