فنادق ومنتجعات جديدة حول العالم من MARRIOTT BONVOY

الفنادق والمنتجعات المنتظر افتتاحها خلال 2023 في آسيا والمحيط الهادئ. حيث تستعدّ محفظة Marriott Bonvoy التي تضمّ 30 علامةً متميّزةً لتقديم تجارب لا تُنسى للمسافرين، بدءاً من افتتاح أوّل منتجع مؤلّف بكامله من الفلل تحت راية ريتز كارلتون ريزيرف في جيوزهايغو وصولاً إلى التوسّع المنتظر لفنادق دبليو في سيدني.

 

ذا طوكيو إديشن، جينزا (الربع الأول من العام 2023)

 

الموقع: طوكيو، اليابان

لماذا يستحقّ الزيارة؟ عقب النجاح المدوي الذي شهده افتتاح أوّل فندق من علامة إديشن اليابانية مع فندق ذا طوكيو إديشن، تورانومون في أواخر العام 2020، من المتوقّع أن يساهم المشروع المقبل، وهو فندق ذا طوكيو إديشن، جينزا، في تعزيز مكانة العلامة كواحدة من أبرز العلامات العصريّة في آسيا. سيتخذ فندق ذا طوكيو إديشن، جينزا موقعاً استراتيجياً فريداً في شارع تشواو الذي يوفّر واحدةً من أكبر وأرقى وجهات الترفيه والتسوّق في المدينة. سيحتضن الفندق المشيّد حديثاً 86 غرفة ضيوف وجناحاً، وثلاث وجهات استثنائية لتقديم المأكولات والمشروبات، بما فيها استراحة على سطح المبنى، بالإضافة إلى استوديو للاجتماعات ومركز للّياقة البدنية.

 

فندق بولغري طوكيو (الربع الثاني من العام 2023)

 

الموقع: طوكيو، اليابان

لماذا يستحقّ الزيارة؟ سوف يشغل فندق بولغري طوكيو الشامخ الطوابق العلوية (من الطابق 39 إلى الطابق 45) من ناطحة سحاب جديدة تمّ بناؤها مؤخراً بالقرب من محطّة طوكيو. يكتنف 98 غرفةً، بما فيها جناح بولغري الاستثنائي، وسيحتضن وجهاتٍ متميّزةً من علامة بولغري، مثل إل بار، وإل ريستورانتي وإل شيكولاتو. كما أنّ سبا بولغري الممتدّ على مساحة 1500 متر مربّع سيوفّر للزوّار تجربة لا تضاهى للعناية بالعافية، وسيشمل مسبحاً داخلياً يبلغ طوله 25 متراً. ومثل كافة فنادق بولغري، تولّت شركة الهندسة المعمارية الإيطالية الشهيرة أنطونيو تشيتريو باتريشيا فييل، تصميم هذا الفندق الذي من المرجّح أن يغدو أحد المعالم الأكثر إبهاراً في أفق مدينة طوكيو.

 

منتجع ريتز كارلتون، فوكواكا (الربع الثاني من العام 2023)

الموقع: فوكواكا، اليابان

لماذا يستحقّ الزيارة؟ سيتألق منتجع ريتز كارلتون، فوكواكا في قلب حيّ الأعمال المركزي في المدينة إذ يقع في مبنى جديد متعدّد الاستخدامات يتألّف من 24 طابقاً، حيث سيكون الضيوف على موعد مع مجموعة من أرقى المتاجر، والمطاعم والتجارب الترفيهية في منطقة دايميو. يتباهى الفندق بموقع استراتيجي بامتياز، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة تنجين، و15 دقيقةً بالسيارة من محطة هاكاتا للقطار فائق السرعة، و30 دقيقةً بالسيارة من مطار فوكواكا. سيشغل الفندق الطابق 18 إلى الطابق 24 في المبنى، وسيضمّ 162 غرفة ضيوف وجناحاً بالإضافة إلى كلوب لاونج ريتز كارلتون الحصري. يَعِدُ الفندق السكّان المحلّيين والزوّار بستة تجارب طعام استثنائية، بما فيها ثلاثة مطاعم، ولوبي لاونج، واستراحتان. كما يوفّر الفندق للضيوف مرافق للاستجمام، بحيث يضمّ مسبحاً داخلياً ناهيك عن مركز لياقة بدنية وسبا يحمل بصمة ريتز كارلتون المتميّزة.

 

 

شيسوي، أحد فنادق لاكجيري كولكيشن، نارا (الربع الثالث من العام 2023)

 

الموقع: نارا، اليابان

لماذا يستحقّ الزيارة؟ يستكنّ شيوسي، أحد فنادق لاكجيري كولكيشن، نارا، بين رحاب حديقة معبد تاريخي، حيث سيقدّم تجسيداً نابضاً بالحيوية لتاريخ اليابان وهندستها المعمارية التقليدية وثقافتها، ناهيك عن مناظرها الطبيعية الخلابة. يتمتع الفندق الجديد بموقع استراتيجي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة قطار كينتيستو نارا على سكّة كينتيتسو نارا الحديدية، التي توفّر إمكانية الوصول مباشرةً إلى كيوتو خلال 35 دقيقةً وإلى أوساكا خلال 45 دقيقةً. كما يستفيد الضيوف المقيمون في الفندق من مطعم يفتح أبوابه على مدار الساعة، ولوبي لاونج ومركز للّياقة البدنية. بعد يوم من الاستكشاف ومشاهدة المعالم السياحية، يستطيع الضيوف الاسترخاء في سبا لاكجيري كولكيشن المتميّز والذي يضمّ غرفتَين خاصتَين ويقدّم باقةً فاخرةً من العلاجات للتخلّص من التعب واستعادة الطاقة والنشاط.

 

 

أستراليا

منتجع ريتز كارلتون، ملبورن (الربع الأول من العام 2023)

الموقع: ملبورن، أستراليا

لماذا يستحقّ الزيارة؟ سيوفّر منتجع ريتز كارلتون، ملبورن خدمةً لا تقدّر بثمن لزوّار عاصمة الفنون ومتعة العيش في أستراليا. يُشكّل الفندق منارةً لثقافة ملبورن العريقة وتاريخها ومستقبلها، خاصةً وأنّه يتربّع على ارتفاع 270 متراً ليوفّر إطلالاتٍ آسرةً على أفق المدينة المهيب. سيستقبل الفندق الضيوف عبر مصعد سريع يأخذهم مباشرةً إلى سكاي لوبي في الطابق 80 من الفندق الذي يكشف عن مناظر بانورامية خاطفة للأنفاس لمدينة ملبورن ومحيطها. سيحتصن الفندق 257 غرفة ضيوف وجناحاً فاخراً، بما فيها نادي ريتز كارلتون، فضلاً عن مطعم متميّز، واستراحة تعمّها أجواء من الخصوصية التامة ولاونج فسيح يستقبل الزوّار طوال اليوم ليتلذذوا بقوائم طعام محلية وموسمية. كما سيخصّص الفندق مساحةً تصل إلى 2781 متراً مربّعاً للاجتماعات والفعاليات، وسيضمّ قاعة ريتز كارلتون للمناسبات الكبرى المزودة بصالة فسيحة للّقاءات التي تسبق الفعاليات، والتي تتميّز بأسقف عالية يبلغ ارتفاعها 7 أمتار وبنوافذ ممتدّة من الأرض حتى السقف. يَعِدُ سبا ريتز كارلتون زوّاره بتجارب عافية شاملة، حيث أنّه يشمل ستّ غرف للعلاجات، وسبا، وساونا، ونادياً رياضياً، ومساحةً مخصصةً لممارسة اليوغا، بالإضافة إلى مسبح مترامي الأطراف وسطح للتشمس وسط أجواء من السكينة والهدوء، مع إطلالات مبهرة على المدينة.

 

 

لو ميريديان ملبورن (الربع الأول من العام 2023)

 

الموقع: ملبورن، أستراليا

لماذا يستحقّ الزيارة؟ تعود علامة لو ميريديان من جديد إلى السوق الأسترالية مع منتجع لو ميريديان الذي من المرتقب افتتاحه في مطلع العام 2023.

 

يتربّع الفندق المؤلّف من 12 طابقاً في شارع بورك النابض بالحيويّة في حي الأعمال المركزي في المدينة. يتباهى بتصميم استثنائي حيث تتزاوج الواجهة التاريخية المستوحاة من فنّ الآرت ديكو مع الديكور الداخلي الذي يحاكي منتصف القرن العشرين ليعكس الإرث الأوروبي الفريد الذي تفتخر به العلامة.

 

يقع الفندق على مسافة قصيرة من ساحة البرلمان، وسيضمّ 235 غرفة ضيوف أنيقةً ومعاصرةً، ومقهى واستراحة في الطابق الأرضي، ومطعماً يستقبل الزوّار طوال اليوم، ومساحة تفترش 210 أمتار مربّعة للمناسبات والفعاليات، بالإضافة إلى سطح للتشمّس يشمل مسبحاً مدفأً في الهواء الطلق مع إطلالات ساحرة على أفق المدينة المهيب.

 

 

دبليو سيدني (الربع الرابع من العام 2023)

الموقع: سيدني، أستراليا

لماذا يستحقّ الزيارة؟ سيشكّل فندق دبليو سيدني الذي ظال انتظاره ثالث فندق ينضوي تحت راية علامة دبليو في أستراليا، وسيستكنّ في مدينة الموانئ الشهيرة. سيحتضن الفندق 585 غرفة ضيوف وجناحاً في منتهى الأناقة. يستطيع الضيوف تمضية أوقاتٍ هادئة في النهار أو لحظات مليئة بالمتعة والتشويق في الليل بين ربوع مطعم ويت دِك® الذي يكشف عن إطلالات رائعة على ميناء دارلينغ. سيضمّ الفندق مطعماً يفتح أبوابه طوال اليوم ويقدّم أطباقاً محلّية، واستراحتَين بما فيهما استراحة ليفينغ روم المتميّزة من العلامة، للارتقاء بباقة المطاعم والاستراحات النابضة بالحيوية في الفندق إلى مستويات جديدة. علاوةً على ذلك، سيحتضن فندق دبليو سيدني سبا ®AWAY، ونادي FIT الرياضي، بالإضافة إلى مساحة 1300 متر مربع للاجتماعات والفعاليات.

 

 

فندق جي دبليو ماريوت غوا فاغاتور (الربع الثاني من العام 2023)

الموقع: غوا، الهند

لماذا يستحقّ الزيارة؟ سيشكّل فندق جي دبليو ماريوت غوا فاغاتور ملاذاً باعثاً على الاسترخاء في شمال غوا، بين أحضان الشواطئ الأروع في غرب الهند. سيحتضن الفندق 151 غرفة ضيوف تتمتع بديكور بسيط ومريح للنظر من وحي أجواء غوا الساحرة. ويَعدُ ضيوفه بتجارب طعام استثنائية، بما فيها مطعم يستقبل الزوّار طوال اليوم واستراحة جي دبليو. وفي إطار التزامه بمبدأ تعزيز التركيز الذهني، سيشمل الفندق مرافق للعافية مثل سبا مع حمّام تقليدي ونادٍ رياضي.

 

 

 

 

 

 

 

 

منتجع ريتز كارلتون ريزيرف في جيوزهايغو (الربع الثاني من العام 2023)

 

الموقع: جيوزهايغو، الصين

لماذا يستحقّ الزيارة؟ تفتتح علامة ريتز كارلتون ريزيرف أوّل منتجع لها في الصين العظمى في موقع مميّز على بعد 15 دقيقةً من حديقة جيوزهايغو الوطنية المدرجة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. يدعو هذا الملاذ الخارج عن المألوف زوّاره إلى الانغماس في التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي الذي تتباهى به الوديان الجبلية المحيطة به. سيضمّ هذا المنتجع المؤلّف بكامله من فلل، 87 فيلا مذهلةً تتراوح بين فلل بغرفة نوم واحدة وفلل بثلاث غرف نوم، ومجهّزة كلّها بتجارب حصرية بدءاً من خدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة، مروراً بمجموعة متنوعة من المطاعم والاستراحات مثل استراحة ولاونج ريتز كارلتون، وتجربة تناول الطعام داخل الفيلا على مدار الساعة، وصولاً إلى المساحات المخصّصة لتجارب العافية واللياقة البدنية، بما فيها مسبح مترامي الأطراف، ونادٍ رياضي مجهّز تجهيزاً كاملاً، ناهيك عن سبا ريتز كارلتون المتميّز.

 

 

دبليو ماكاو – استوديو سيتي (الربع الثالث من العام 2023)

 

الموقع: ماكاو، الصين

لماذا يستحقّ الزيارة؟ تُعتبَر ماكاو مدينةً نابضةً بالحيوية ووجهةً لا يعلى عليها للترفيه ولا شكّ في أنّها ستشكّل موقعاً مثالياً لفندق دبليو ماكاو – استوديو سيتي الذي يستعدّ لفتح أبوابه قريباً. من المتوقّع أن يصبح مشروع استوديو سيتي متعدد المجمّعات، معلماً جديداً في المدينة وسيشمل منتزهات مائيةً في الداخل وفي الهواء الطلق، بالإضافة إلى مجمّع سينمائي ومرافق حديثة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وسيتربّع فندق دبليو ماكاو – استوديو سيتي في قلب المجمّع ومن المتوقّع أن يحتضن 557 غرفة ضيوف، بما فيها 128 جناحاً وجناج دبليو ساوند الذي يحمل بصمة العلامة، ناهيك عن استوديو تسجيل. أمّا الضيوف الذين يبحثون عن ملتقى اجتماعي وسط أجواء رائعة، فسيجدون ضالتهم في استراحة وودبار المتميّزة. علاوةً على ذلك، سيضمّ الفندق وجهتَين للطعام، الأولى تقدّم أطباقاً عالميةً بلمسة آسيوية عصرية، والثانية تختصّ بتحضير أفخم الأطباق الصينية والبرتغالية.

 

فندق جي دبليو ماريوت كزيان (2023)

الموقع: كزيان، الصين

لماذا يستحقّ الزيارة؟ يجمع فندق جي دبليو ماريوت كزيان ما بين سحر تشانغآن القديمة ومعايير الرقي التي تتسم بها علامة جي دبليو ماريوت، ويَعِدُ ضيوفه بتجربة سفر استثنائية تتيح لهم استكشاف التاريخ الشيّق الذي تتباهى به مدينة تشانغآن. يستكنّ الفندق في حيّ الأعمال المركزي في منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية في كزيان، بالقرب من المركز الإداري للمدينة، حيث يوفّر إمكانية الوصول مباشرةً إلى خط مترو أنفاق ونجينغ 4. وسيستمتع الضيوف بإطلالات بانورامية مبهرة على مدينة تشانغآن سواء كانوا في ردهة الفندق الكائنة في الطابق 38 أو في أي من الغرف الـ 333. علاوةً على ذلك، يوفّر الفندق تجارب عافية شاملة لإعادة التوازن إلى العقل والجسم والروح.

 

منتجع وسبا ويستن كام رانه (الربع الثاني من العام 2023)

 

الموقع: كام رانه، فيتنام

لماذا يستحقّ الزيارة؟ يستكنّ منتجع وسبا ويستن كام رانه في لونغ بيتش في خليج كام رانه الذي يشتهر برماله البيضاء النقية ومياهه الرقراقة، ويُعتَبَر أوّل مشروع تفتتحه علامة ويستن في فيتنام. يحتضن المنتجع 206 غرفة ضيوف ومجموعةً واسعةً من وجهات الطعام، بما فيها لوبي لاونج، واستراحة بجانب المسبح، ومطعم يستقبل زوّاره طوال اليوم ومطعم متخصّص. أمّاالضيوف الراغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، فيمكنهم الاستفادة على مدار الساعة من استوديو اللياقة ®WORKOUT من ويستن بالإضافة إلى ثلاثة مسابح في الهواء الطلق. علاوةً على ذلك، سيضمّ الفندق سبا هيفلني باي ويستنTM، حيث سيتمكّن الضيوف من استعادة نشاطهم وحيويتهم بفضل باقة مميزة من العلاجات والمستحضرات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author