اختبري SOFTSTRETCH، الجيل الجديد من الملابس الداخلية من “شانتيل” CHANTELLE

 احتفالاً بمرور خمس سنوات على إطلاقها، رفعت SoftStretch مستوى المعايير مرةً أخرى في المجال من خلال إدخال تصاميم غير مسبوقة ومجموعات تقدّم للنساء أعلى مستويات الراحة، الدعم، الجودة، النعومة والعناصر الجمالية خلال حياتهن. ثورة في عالم ابتكارات الملابس الداخلية تمّ طرحها للمرة الأولى في العام 2017، تعيد SoftStretch تحديد الأسلوب الذي نختبر فيه الملابس الداخلية. فتقدم SoftStretch من خلال مجموعة رائدة من الصداري، الملابس الداخلية، والسراويل الداخلية ذات المقاس الواحد، القطع الضرورية التي تناسب كل الأشكال والأحجام، فتتيح راحةً وحركةً لا مثيل لهما.

 

 كما تؤكّد SoftStretch التي تم تطوريها من قبل علامة “شانتيل” Chantelle التجارية المتخذة باريس مقراً لها، والتي تُعتبر رائدةً في ابتكاراتً الملابس الداخلية منذ أكثر من 140 سنةً، إلتزام العلامة التجارية بتأمين ملائمة وراحة مدهشتين دون أيّ استثناء. فيوفّر قماش SoftStretch غير المرئي تحت الملابس، والخفيف الوزن، الذي تمّ تطويره باستخدام تقنية ذكية رائدة في عالم الأقمشة، التوازن المثالي ما بين الحركة والراحة، تتكيّف مع كل مقاس لدعم حاجات جسدك اليوم، غداً وحتى خلال فترة الحمل. كما تمنح تصاميم SoftStretch، الناعمة والنقية إحساس وملائمة خفيفين، أشبه بالبشرة الثانية، ما يسمح لك التحرك بحرية مع بقائها في مكانها طوال اليوم.

 

 ومن خلال توفرها ضمن مجموعة كاملة من الألوان، الطبعات والطرازات التي تناسب كافة أنواع الأجسام، ألوان البشرة والمناسبات، تحوّلت SoftStretch إلى عنصراً أساسياً في خزانات ملايين النساء حول العالم، فتساعد في تمكينهنّ على التكيّف والتأقلم والنمو بثقة كل يوم.