دار “أولينز” تقدم مجموعة جديدة ذات طابع جمالي غير تقليدي

تُعنى دار “أولينز” Ullens، بالملابس الخالدة والمنمّقة، وتقوم العلامة التي أسستها البارونة، وسيدة الأعمال وفاعلة الخير البلجيكية “ميريام أولينز دي شوتين”  Myriam Ullens de Schooten، باستكشاف الأناقة المريحة من خلال عدسة الفن والسفر، وذلك من أجل تقديم مجموعة ذات طابع جمالي غير تقليدي، تتميّز بمواد فاخرة، وقصّات محددة، وتفاصيل متقنة وتصاميم دقيقة.

 فقد شكّلت رحلات “ميريام أولينز” Myriam Ullens مصدر وحي لابتكارات دار “أولينز” Ullens حرفياً ومجازياً. فكانت الرحلة الموضوع الأساسي للعلامة التجارية. غير أنها تتخطى كونها رحلةً عادية، بل تتحول إلى مسعى، أو حج. وتتميّز هذه الرحلة بكونها حسيّة وروحية على حد سواء، وتسمح لإمرأة دار “أولينز” Ullens النهوض والنمو. بسبب أسفارها الكثيرة، استمدت السيدة “ميريام أولينز دي شوتين”Myriam Ullens de Schooten الوحي لابتكار مجموعة تناسب نمط حياة نشيط، فقدّمت مجموعة ملابس سفر مريحة ومستدامة يمكن ارتداءها في جميع أنحاء العالم، طوال أيام السنة.

 اليوم، تحوّلت “دار “أولينز” Ullens إلى علامة تجارية فخمة عالمية، من خلال رحلة لطالما شددت تركيزها على حرفية عالية المعايير، صناعة واعية وتصاميم متقنة. وبفضل متاجرها في باريس، آسبن ونيويورك، بالإضافة إلى تعاونات مع مصممين مشهورين على غرار “فيرونيك ليروي” Veronique Leroy و”هايدر أكرمان” Haider Ackermann، تعكس دار “أولينز” Ullens رؤية مبتكرة، تمزج ما بين الإيحاءات الفنيّة والتأثيرات الشائعة والتقاليد الإيطالية.

مجموعة أولينز خريف وشتاء 22

تكرّم مجموعة خريف وشتاء 22 التي أطلقتها العلامة التصاميم الذكية والمميزة التي ترمز إلى دار “أولينز” Ullens. بالإضافة إلى كونها مجموعةً دقيقةً ومدروسة، ذات تفاصيل مرهفة وأقمشة عالية المستوى، تتميّز المجموعة التي تتألف من 18 قطعةً بترجمتها لبعض القطع الأيقونية من أرشيف أزياء العلامة التجارية بطريقة معاصرة. فتُضفي مجموعة ألوان مستوحاة من أعمال الفنانة “سونيا ديلاوني” Sonia Delaunay لمسة ذواقة غير متوقعة على المجموعة، وذلك من خلال مجموعة من الألوان تتراوح ما بين الألوان الحيادية ، البني الكهرماني الداكن، الأخضر النابض بالحياة، الأزرق الساطع ولون ساكورا الزهري.

 وتتضمن هذه المجموعة فساتين متنوعة، كنزات خالدة، قمصان من قماش “البوبلين” السويسري وسترات مصنوعة من أفخم أنواع الكشمير وأجود أنواع الجلد في العالم، كما تجسّد هذه المجموعة الحرفية اليدوية الاستثنائية والروح الفنية للمشاغل الإيطالية العائدة للعلامة التجارية. و من خلال مزجها ما بين الابداع  والبراعة الفنية، تبرهن كل قطعة ضمن المجموعة، تفاني دار “أولينز” Ullens الثابت في التوريد المسؤول، التصنيع الأخلاقي والممارسات المرتكزة على الاستدامة.  

دار “أولينز” وعالم الفن

متابعةً لأعمال جمعية “أولينز” Ullens، تدخل دار “أولينز” Ullens حواراً ثقافياً أكثر إتساعاً. فالبارون والبارونة “غاي” Guy و”ميريام أولينز دي شوتين” Myriam Ullens de Schooten رائدان حقيقيان وصاحبي مشاريع، كما أنهما من بين أبرز جامعي الأعمال الفنية في العالم.

 فتكرّم جمعية “أولينز” Ullens الأعمال الفنية التي تُظهر رؤية فنية وإبداع، والتي تعكس اللغة الشخصية وعين صانعيها المميزة. وتتجلّى هذه الرؤية في كل مجموعة، مستوحاة من الفنّ،  تطلقها دار “أولينز” Ullens.

 توازياً مع وصول دار “أولينز” Ullens إلى المنطقة، تستضيف جمعية “أولينز” Ullens، هذا الشهر، المعرض الأول للفنان الأميركي “ستيرلينغ روبي” Sterling Ruby  في الشرق الأوسط، تحت عنوان Sterling Ruby in the Ullens Collection: Beyond Boundaries، الذي سيُقام في مبنى Concrete by OMA ، في Alserkal Avenue في دبي. هذا المعرض العام، من تنظيم “جيروم نوتر” Jerome Neutres، الذي ستقام فعالياته من الـ11 إلى الـ25 من نوفمبر فيConcrete, Alserkal Avenue، سيعرض أعمال لم يتم عرضها منذ معرض Los Angeles Art Project عام 2014.