c

نيللي كريم تغير اسم مسلسها بسبب سيرين عبدالنور

نيللي كريم

تعمل النجمة المصرية نيللي كريم في الوقت الحاضر، على تصوير مسلسلها الرمضاني القادم “عملة نادرة” والذي تقدم فيه لأول مرة شخصيةٍ صعيدية.

وحول العمل المنتظر، كشفت النجمة المصرية أن المسلسل في البداية حمل اسم “العين بالعين”، إلا أنه ونظراً لتشابه اسمه مع المسلسل الأخير للنجمة اللبنانية سيرين عبدالنور٬ اضطرت شركة الإنتاج لتغييره، إذ إن الأمر يأتي من ناحيةٍ أدبية.

  وقالت نيللي في مقابلة تلفزيونية: “معنديش مشكلة أعمل مسلسل باسم مسلسل سابق مش أزمة يعني، لكن ده يخضع لقوانين شركات الإنتاج”.

وأضافت كريم: “شخصياً بحب سيرين عبدالنور وأتمنى يجمعني بيها عمل قريب لأنها عندها شعبية كبيرة في مصر”، مشيرةً إلى أن الأمر لا يفرق معها كثيراً لو بقي الاسم نفسه.

  كما كشفت نيللي عن خوفها من أن يتلقى هذه العمل انتقاداتٍ من قبل الجمهور في الصعيد، وذلك لأنها أول مرةٍ تقوم بأداء شخصيةٍ بهذه الخصوصية من ملابس وتقاليد ولهجة، مشيرةً إلى أنها لم تقابل في حياتها شخصيةَ مثل تلك التي تُقدمها، وأن القصة من كتابة الدكتور مدحت العدل وأن أفكاره مميزة ومختلفة.

  ويبدو أن نيللي كريم تسعى جاهدةً للعب تلك الشخصية بشكلٍ صحيح بكل حيثياتها، حيث تلقت دروساً مكثفة للتدريب على اللهجة الصعيدية على يد أحد المتخصصين من أجل إتقانها.

  ويشكل مسلسل “عملة نادرة” عودة التعاون بين نيللى كريم والكاتب مدحت العدل، وذلك بعد قدما سوياً مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017.

أيضا تواصل كريم تصوير مسلسلها الجديد “ليه لأ 3″، والذي تناقش في قضية زواج المرأة المطلقة، وعدم تقبل الأبناء زواج والدتهم، رغم تقبلهم زواج والدهم من امرأةٍ أخرى، ومن المتوقع أيضاً أن يُعرض للنجمة في الفترة المقبلة مسلسل “روز وليلى” والتي تشاركها بطولته الفنانة يسرا، حيث تجسدان شخصية محققتين تعملان في مكتبٍ واحد خلال أحداث العمل التي تدور في إطار الإثارة والتشويق والمغامرة بشكل كوميدي، بعد أن يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي.

تجدر الإشارة هنا إلى أن مسلسلات نيللي كريم الأخيرة في موسم رمضان، شكلت رقما صعبا في المنافسة، واحتلت جزء كبير من الاهتمام والمشاهدة.

كلمات مفتاحية

نيللي كريم

مقالات ذات صلة