طرح فيلم أفاتار 2 في دور العرض العربية والعالمية

من المنتظر أن يشهد يوم غد الجمعة 16 ديسمبر، طرح الفيلم المنتظر Avatar: The Way of Water ، أفاتار 2 في دور العرض الأمريكية، وذلك بعد 12 عاما من طرح الجزء الأول من الفيلم.

هذا وقد حصل الفيلم الذي وصلت ميزانيته إلى 250 مليون دولار، على تقييم وصل إلى  %84 من قبل 142 ناقدا عالميا، وذلك قبل طرحه بـ دور العرض الأمريكية، حيث وصل دور العرض في بعض الدول العربية أمس الأربعاء 14 من شهر ديسمبر.

فيلم Avatar: The Way of Water يدور حول جيك سولي الذى يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وبمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما كان قد بدأ سابقًا، يجب على جيك العمل مع Neytiri وجيش سباق Na’vi لحماية كوكبهم.

ويقوم ببطولة فيلم Avatar: The Way of Water كل من سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيغورني ويفر، ستيفن لانج، كيت وينسليت، كليف كورتيس، جويل ديفيد مور، إيدي فالكو، بريندان كويل، جيماين كليمان، جيمي فلاترز، ترينيتي جو لي بليس.

فيلم أفاتار الأكثر ربحا على مر التاريخ

 وكان قد مر12 عاما على طرح الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي للمخرج جيمس كاميرون، من بطولة سام ورثينجتون الذي يلعب دور جيك، وزوي سالدانا التي تعلب نيتيري.

فيلم أفتار عد بعد طرحه أحد أنجح الأفلام العالمية، وأحد أفضل أفلام المخرج العالمي جيمس كاميرون، ودخل الفيلم نادي المليار بسهولة ويسر، بعد طرحه بفترة قريبة، ليس هذا فحسب، بل إن الفيلم تصدر قائمة الأفلام الأكثر ربحا في التاريخ، وحقق الفيلم في جزئه الأول إيرادات وصلت إلى 2.922 مليار دولار.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author