الأمير هاري وميغان يتهمان العائلة البريطانية المالكة بالكذب

يبدوا أن الأمير هاري مدفوعا برغبات زوجته ميغان ماركل، يتجه إلى مقاطعة العائلة المالكة البريطانية نهائيا، حيث ظهرا في إعلان ترويجي للحلقات الثلاث الأخيرة من مسلسل “نتفليكس” الوثائقي عنهما، قال هاري وميغان إنهما “رُميا للذئاب”، متّهمَين الأسرة بـ”الكذب من أجل حماية” ولي العهد الأمير وليام.

وكان الزوجان ركزا في الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل “هاري أند ميغان” على مضايقات الصحف الشعبية البريطانية لهما وعن الطريقة التي تعامل بها القصر مع موضوع العنصرية.

لكن الحلقات الثلاث الأخيرة التي ستكون متاحة على “نتفليكس” اعتباراً من الخميس المقبل، تمثل خطراً أكبر على الأسرة لتناولها قصة انتقال هاري وميغان إلى كاليفورنيا في العام 2020.

وقالت ميغان ماركل في إعلان ترويجي لهذه الحلقات: “لم أُرمَ فقط للذئاب، بل استُخدمت لإطعام الذئاب”.

الأمير هاري يتهم العائلة بحماية شقيقه وليام

من جهته، قال الأمير هاري: “يجدون أنه من الطبيعي أن يكذبوا لحماية أخي وليام، لكنهم لم يكونوا مستعدّين لقول الحقيقة لحمايتنا”.

وخلت الحلقات الثلاث الأولى التي أتاحتها المنصّة لمشاهديها منذ الخميس الماضي من فضائح مفاجئة كما كان يخشى البعض، إذ ركزت على بداية قصة الحب بين دوق ودوقة ساسكس حتى زواجهما في العام 2018.

تجدر الإشارة هنا إلى أن هاري وميغان جردا من ألقابهما الملكية بعد أن قررا التنازل عن الحياة الملكية، وغادرا المملكة المتحدة إلى كندا، قبل أن يستقر بهم المقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وبسبب كتاب السيرة الذاتية لهاري، وكذلك حلقات السلسلة الوثائقية على نيتفلكس، فإن تقارير تشير إلى اتجاه الملك تشارلز الثالث، والد هاري إلى نفيه تماما من العائلة، وتقول التقارير ذاتها أن هاري تجاوز نقطة اللاعودة مع أخيه الأمير وليام ولي العهد البريطاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author