رسميا سعودي آيدول ينطلق في 20 ديسمبر

من المقرر أن ينطلق برنامج سعودي آيدول تحت شعار “أصوات مميزة ومواهب واعدة ستحقق حلمها وتصل إلى هدفها”، وتنظم البرنامج الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والذي يهدف لتسليط الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية، ويعد من أضخم برامج المواهب الغنائية العربية.

وتقرر أن يبدأ بث حلقات المرحلة الأولى بتاريخ 20 ديسمبر الحالي، حيث سيكون الجمهور السعودي والخليجي والعربي على موعد من حلقتين أسبوعيتين كل ثلاثاء وأربعاء. فيما ستختار لجنة التحكيم المكونة من: الفنانة أحلام، والفنانة أصالة، والفنان أصيل أبو بكر، والفنان ماجد المهندس، الأصوات التي ستتأهل للمرحلة الثانية.

 

  وأعلن فنانو لجنة التحكيم جاهزيتهم لانطلاق البرنامج، عبر فيديوهات تشويقية عرضوها على صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محمسين الجمهور للأصوات الغنائية التي سيستمعون لها من كل مناطق السعودية.

 

  وكانت الفنانة أحلام قد أثارت الجدل، قبل أيام، بظهورها ببيجاما من توقيع دار أزياء “برادا”، مصنوعة من الحرير ومطرزة بالكامل، في كواليس البرنامج.

 

ولاحظ عدد كبير من المعلّقين أن الفنانة أحلام بدت بملامح وجه مختلفة، وتساءلوا عن سرّ هذا التغير، في حين رجّح البعض أن الصور قد خضعت للتعديل عبر “الفوتوشوب”.

 

وكانت أصالة نصري أكدت، بدورها، أنّ الأجواء الحامية مستمرة مع أحلام في النسخة السعودية من البرنامج العالمي، قائلةً: “هيكون فيه مناوشات بيني وبين أحلام في برنامج سعودي آيدول، ولكن لن نتنافس على الأزياء، لأن هذا أول موسم وقررت أمشي على قد حالي وأزيائي هتكون بسيطة”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author