دينا الشربيني تبدأ رسميا في تصوير فوازير رمضان 2023

كشفت النجمة المصرية دينا الشربيني ، عن بدء تصوير فوازير رمضان 2023، التي تعد أولى تجاربها الفنية في هذا مجال الفوازير الاستعراضية، والتي تعود من خلالها إلى شاشة التلفزيون بعد غياب سنوات.

وقالت الشربيني إنها بدأت بالفعل تصوير المقدمة الأولى للفوازير، مع المخرج مجدي الهواري، لكنها لم تحسم فعلياً إمكانية عرضها خلال شهر رمضان المقبل، وذلك خلال لقائها مع برنامج “The Insider بالعربي”.

وأكدت دينا الشربيني أن العمل بحاجة إلى المزيد من الوقت، ويشاركها في الفوازير الفنان الكوميدي محمد ثروت، لكنه لم يتم الاستقرار بعد على اسم نهائي للعمل، وأشارت إلى أن العمل يتضمن قصة درامية، إضافة إلى الغناء والرقص والاستعراضات والتمثيل.

دينا الشربيني بطلة مسلسل كامل العداد في رمضان 

وبجانب الفوازير، تخوض الشربيني موسم دراما رمضان بمسلسل بعنوان “كامل العدد” يشهد البطولة المطلقة لها، وتخوض من خلاله تجربة الدراما القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط، مشيرة إلى أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، بعيداً عن الغموض والإثارة، التي قدمتها في مسلسلاتها السابقة.

ويشارك الشربيني في بطولة المسلسل، الفنان شريف سلامة، الذي تتعاون معه لأول مرة في عمل درامي، إضافة إلى أحمد جمال سعيد وآية سماحة، العمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وأعربت الشربيني عن إعجابها بفكرة مسلسلات المنصات الرقمية القصيرة المكونة فقط من 15 حلقة، والتي انتشرت في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أنها تمنح الفرصة خصوصاً خلال شهر رمضان لتقديم مسلسل آخر من 15 حلقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

يمكنك أيضا قراءة More from author