اكتشفوا روعة الطقوس المغربية للاستمتاع ببشرة فاتحة و نظرة وصحية مع مجموعة الشاي الاخضر للتفتيح من ازيل

جددنا وطورنا في ازيل بيوتي مجموعة الشاي الأخضر للتفتيح التي تُعد الأكثر مبيعًا لدينا، وهذا التجديد يأتي من حرصنا الدائم لحصول عملائنا علي أروع النتائج. اكتشفوا الآن الأصدار الجديد من روتين العناية بالبشرة كل أسبوعين مع ازيل بيوتي المعروف بحلوله الطبيعية المستوحاة من الطقوس المغربية المدعومة بالعلم المُتقدم للعناية بالبشرة.

تشتهر المغرب منذ زمن بعيد بالمكونات الطبيعية الفعالة التي تم اختبارها واستخدامها على مدى قرون في التجميل والعناية بالجسم والبشرة، ومنها الشاي الأخضر الذي يُعتبر الأكثر فعالية. لذلك قررنا أن يكون هو المكون الرئيسي في مجموعتنا الجديدة التي تُسمي مجموعة الشاي الأخضر للتفتيح.

ما هو الجديد والمختلف عن المجموعة السابقة الأكثر مبيعًا؟ الجديد هو تركيبة المنتج الحالية التي أصبحت طبيعية أكثر بالإضافة إلى تفاصيل دقيقة مثل استبدال الجلسرين الاصطناعي بالجلسرين الطبيعي، واستبدال تونر الورد الدمشقي بتونر الشاي الأخضر المضاد للأكسدة (الذي يشمل الشاي الأخضر وحمض الساليسيليك (BHA)  ومستخلصات الفطر) بجانب شكل التعبئة المُطور.

تحتوي هذه المجموعة على مكونات مليئة بالطاقة كالشاي الأخضر والطين الأبيض وحمض الساليسيليك وزيت التين الشوكي. تعمل مجموعة الشاي الأخضر على تفتيح البشرة وتنقيتها وتوازنها بالإضافة إلى ذلك مُحاربة الجذور الحرة وترطب وتغذية البشرة مما يضمن نتائج مرئية وملحوظة من الاستخدام الأول، وهذا ما يجعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا ونعومة على المدى الطويل. كما تضمن المجموعة الوقاية والعلاج من تغير اللون والبقع الشمسية الناتجة عن التلوث والعوامل الخارجية. بالإضافة إلى الإنغماس في لحظات من المتعة والتدليل مع كل ما تحتاجه البشرة من روتين كامل للعناية بها يشمل المُقشر والقناع والتونر والزيت .

تبلغ سعر مجموعة الشاي الأخضر للتفتيح  829 درهم إماراتي، وتشمل 4 منتجات رائعة وهي مُقشر الشاي الأخضر للتفتيح (طبيعي بنسبة %96) وقناع الشاي الأخضر لتصفية البشرة (طبيعي بنسبة %99) وتونر الشاي الأخضر المضاد للأكسدة (طبيعي بنسبة %96)، وزيت بذور التين الشوكي النقي (طبيعي %100).