منح تايلور سويفت جائزة ديك كلارك للتميز

ستحصل المغنية تايلور سويفت على جائزة ديك كلارك للتميز خلال حفل الموسيقى الأمريكية المقرر إقامته مساء اليوم، وبذلك تصبح أول مغنية تحصل على هذه الجائزة؛ نتيجة ما حققه ألبومها من مبيعات تجاوزت مليون نسخة خلال أسبوع.

وتعد سويفت أحد المغنين الأوائل الذين باعت ثلاثة ألبومات لهم أكثر من مليون نسخة خلال أسبوع من طرحها، وتؤدى سويفت أغنيتها الجديدة “بلاك سبيس” خلال الحفل الذى سوف يشهد أيضا عروضا من الفنانين سام سميث والفريق واد دايركش وسيلينا جوميز ولوردى.. وسوف يقدم الحفل المغنى بيتبول.

هذا وتم إطلاق اسم ديك كلارك على الجائزة الجديدة، حيث أن ديك هو مؤسس جوائز الموسيقى الأمريكية، وقد قدم عرض أمريكان باندستاند لمدة ثلاثين عاما حتى عام 1957، وأصبح من الفنانين البارزين في مجال الموسيقى، وأسس كلارك جوائز الموسيقى الأمريكية عام 1973.

ويذكر أن تايلور سويفت احتفلت بالنجاح الساحق الذي حققه ألبومها الجديد 1989بمشاركة جمهورها بصورة رائعة لنفسها وهي طفلة في عمر الـ 12 سنة، وعلقت على الصورة كاتبة: “آخر مرة بيع فيها ألبوم كل هذه النسخ مثل 1989 كانت عام 2002 أي وأنا في الـ 12 من عمري وأمر بمرحلة الانتقال للعيش في الجنة”.

كلمات مفتاحية

تايلور سويفت سيلينا جوميز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة