ديبيكا بادوكون تكشف النقاب عن كأس العالم لكرة القدم في قطر

ديبيكا بادوكون

تحدثت تقارير جديدة عن أن النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ستشارك في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢، والذي سيقام في يوم ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢، على ملعب لوسيل الأيقوني في مدينة لوسيل الحديثة، في شمال العاصمة القطرية الدوحة.

ووفقًا للتقارير المنشورة، فإن ديبيكا بادوكون ستقوم بالسفر قريبا إلى قطر، استعدادا للمشاركة في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢، والذي سيشهد قيام ديبيكا بإزاحة الستار عن كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢. يأتي الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم بعد أشهر قليلة من مشاركة ديبيكا كعضو في لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي لعام ٢٠٢٢.

إذا ما صحت التقارير عن مشاركة ديبيكا بادوكون في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم لعام ٢٠٢٢ في قطر، فستكون ديبيكا بذلك هي أول نجمة عالمية تكشف النقاب عن كأس العالم لكرة القدم، وهو واحد من أكثر المنافسات الرياضية مشاهدة في العالم.

يأتي ذلك بعد أن قامت الممثلة والمغنية الشهيرة نورا فتحي Nora Fatehi بتقديم عرض فني في مهرجان مشجعي كأس العالم 2022 والذي أقيم في حديقة البدع في الدوحة في الأسبوع الماضي، وشهد الحفل قيامها بغناء أغنية بطولة كأس العالم ٢٠٢٢، Light the Sky، وقدمت أيضا أغنيتها الشهيرة O Saki.

 

كلمات مفتاحية

ديبيكا بادوكون

تعليقات (1)

1تعليقات
  • adidas تكشف عن كرة "الحلم"، الكرة الرسمية لنهائيات كأس العالم FIFA ٢٠٢٢ - مشاهير
    منذ شهرين

    […] الرسمية للمباريات نصف النهائية والنهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™. وتأتي كرة الحلم بعد إطلاق كرة […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا