أكشاي كومار يعلق على مقطع فيديو طريف لأحد معجبيه من السعودية يقوم فيه بتقليده

أكشاي كومار

تأثر النجم الهندي أكشاي كومار Akshay Kumar والذي يتواجد حاليا في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام ٢٠٢٢، بمشاهدته لأحد معجبيه في السعودية، وهو يقوم بتقليد شخصيته الشهيرة راجو Raju والتي قدمها أكشاي كومار في سلسلة الأفلام الشهيرة Hera Pheri.

القصة بدأت عندما كان أكشاي كومار يقود سيارته على طريق جدة، ويبدو أنه قد توقف على الطريق لسبب أو لآخر، ليقابل بالمصادفة مجموعة من معجبيه السعوديين، ويبدو أن أحدهم قد قرر تحيته بطريقته الخاصة، وقام بتقليد شخصية راغو التي قدمها أكشاي في سلسلة الأفلام الشهيرة Hera Pheri، وهو ما أسعد أكشاي كثيرا، حتى أنه قام بتصوير مقطع فيديو لتلك اللحظات الطريفة، قبل أن يتوقف لالتقاط الصور بصحبة معجبيه السعوديين.

أكشاي كومار كشف عن ذلك من خلال منشور جديد نشره على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمن مقطع فيديو يظهر فيه أحد معجبيه وهو يقوم بتقليد شخصيته في سلسلة أفلام Hera Pheri ويمكن الاستماع في مقطع الفيديو إلى صوت أكشاي وهو يضحك في الخلفية قبل أن يصيح المعجب مخاطبا إياه قائلا إنه من أشد معجبيه ويحبه كثيرا، أكشاي أرفق مع مقطع الفيديو تعليق كتب فيه يقول: “هههه … دائما ما ينجح معجبي بهز حياتي بأفضل طريقة ممكنة، وخاصة معجبي هيرا فيري. شكرا لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وكل شخص في جدة على ذلك الوقت الرائع الذي لا ينسى والذي قضيته هناك، كل الحب والأمنيات الطيبة لكم جميعا”.

يأتي ذلك بعد أن كشف أكشاي كومار مؤخرا عن عدم مشاركته في الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة Hera Pheri، كما اعتذر أكشاي كومار لمعجبيه عن عدم مشاركته في فيلم Hera Pheri 3، ووضح أسباب قيامه بذلك خلال ظهور له في قمة HT Leadership، قال فيه: “كانت سلسلة أفلام هيرا فيري جزء مني. مثل الكثير من الناس، لدي ذكريات جيدة حيالها، أشعر بالسوء أيضا لأن جزء الثالث من السلسلة تأخر لسنوات ولكن كما قلت سابقا علينا المضي قدما، لقد عرض علي العمل في الجزء الثالث من السلسلة ولكنني لم أكن راضية عن السيناريو، علي أن أقدم ما يتوقع الناس مشاهدته، لهذا قررت الانسحاب، لقد اتخذت خطوة للخلف. إنها جزء من حياتي ورحلتي، وأنا حزين للغاية لأنني لأن أشارك في الجزء الثالث ولكنني لست راضيا عن الجانب الإبداعي فيه”.

 

كلمات مفتاحية

أكشاي كومار

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا