شركة HONOR تختتم عام 2022 بنجاح منقطع النظير مع أحدث أجهزتها الذكية بتقنياتها الثورية

HONOR

أحدثت شركة HONOR هذا العام علامة فارقة في تاريخها داخل السوق الإماراتي بإطلاق مجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية بمُختلف فئتها التي تُشبع احتياجات المُستهلكين. وكانت قد أخذت HONOR على نفسها عهدًا بأن تلتزم بتقديم الحلول التكنولوجية المُبتكرة وتجربة مُستخدم ذكية تليق بجميع سيناريوهات الحياة، والتي تسمح للجمهور بالانغماس والاندماج بشكل حقيقي في المحتوى الذي يتعرضون إليه. تهدف علامة HONOR بشكل أساسي تقديم أفضل تجربة في فئتها وتوفير أحدث الابتكارات لجميع المستخدمين التي تناسب كل ميزانية ، قدمت HONOR هذا العام الهواتف الذكية من فئاتها الثلاث، سلسلة HONOR X، وسلسلة HONOR Magic ، وسلسلة Number HONOR في سوق الإمارات العربية المتحدة.

وخلال هذا العام المُنصرم، استطاعت شركة HONOR أن تُحقق العديد من الإنجازات لأكثر من نطاق يخص الأجهزة الذكية، أهمها التصوير الفوتوغرافي، الـ Vlogging، إلى جانب أداء الأجهزة وتصميماتها الرائعة. وبفضل التكنولوجيا والابتكارات المُتطورة التي تتمتع بها الشركة، فقد تم الاحتفاء والتكريم بشركة HONOR من قِبل جهات إعلامية بارزة داخل الإمارات العربية المُتحدة.

وقد بدأت شركة HONOR عام 2022 بقوة هزت السوق الإماراتي بالكامل عن طريق إطلاق سلسلة HONOR X Series في المنطقة، والتي استحوذت على اهتمام عدد كبير من المُستخدمين. من أجل جلب معايير الصناعة العالية والحلول التكنولوجية المُبتكرة للمُستخدمين داخل الإمارات العربية المُتحدة، قدمت HONOR هاتف HONOR X8 بتكنولوجيا HONOR رام تربو الرائدة، التي تسمح للمُستخدمين بفتح عدد أكبر من التطبيقات في آنٍ واحد دون المُساومة بالكفاءة، الأمر الذي يضمن تجربة مُستخدم سلسة بشكل استثنائي.

بينما تميّز هاتف HONOR X7 ببطاريته الاستثنائية التي تسع حتى 5000 مللي أمبير، وهي البطارية طويلة الأمد التي تسمح للمُستخدمين بالاستمتاع بالمُشاهدة حتى 20 ساعة مُتواصلة للفيديوهات عبر الإنترنت، أو عمل مُكالمات هاتفية لمُدة 49 ساعة مُتواصلة، كل ذلك بشحنة واحدة فقط.  ومع هذه السعة الهائلة للبطارية، يسمح هاتف HONOR X7 للمُستخدمين بتقضية يومهم بالكامل دون قلق من فقدان شحن بطارياتهم.

أما هاتف HONOR X9 5G فيتميز بشاشة عرض HONOR FullView مقاس 6.81 إنش، كما يدعم دقة عالية كاملة تبلغ 2388 * 1080 بكسل و 16.7 مليون لون، ولذلك فهو يوّفر تجربة مشاهدة واقعية، مما يُقدم للمستخدمين الرفيق المثالي لمشاهدة الأفلام وتصفح الصور أو اللعب مع الأصدقاء.

قدمت شركة HONOR أيضًا ابتكارات رائعة من خلال مُنتجها الجديد الذي تم إطلاقه هذا العام HONOR Magic4 Pro. وقد كان هذا الجهاز الاستثنائي إضافة بارزة لمجموعة الأجهزة الذكية من HONOR من فئة الـ Flagship، كونه يتميّز بتقنيات رائدة قدّمت مُستويات جديدة تمامًا على صعيد التصميمات، شاشة العرض، خصائص الكاميرا التي تخص التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديوهات، الأداء، والخصوصية. وقد أخذ الهاتف الذي يتبع فئة الـ Flagship قفزة نوعية في مجالات التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديوهات من خلال تقنياتIMAX Enhanced  وMagic-Log لتصوير الأفلام.

مُزودًا بتقنية Magic-Log لتصوير الأفلام، يُقدم هاتف HONOR Magic4 Pro تجربة تصوير فيديوهات تُحاكي السينما وتجربة تصوير استثنائية، الأمر الذي يسمح لصانعي المُحتوى الجُدد بإنشاء فيديوهات بألوان تُشبه تلك التي نُشاهدها في هوليوود. مع هذا، يوّفر هاتف HONOR Magic4 Pro إمكانية تسجيل الفيديو 10 بت Log 4K الأول من نوعه في الصناعة بمعدل 60 إطارًا في الثانية، متجاوزًا بذلك معيارًا صناعيًا آخر.

على الجانب الآخر، وبهدف مُساعدة صانعي المحتوى على إنشاء فيديوهاتهم بسلاسة أكبر أثناء الـ vlogging، قدّمت شركة HONOR أفضل هاتف لتصوير الـ Vlog، وهو هاتف HONOR 70 5G. بفضل وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog – الأول من نوعه في الصناعة – قدّم هاتف HONOR 70 5G تجربة تصوير فيديوهات استثنائية ومُبتكرة من أجل إشباع رغبة الجمهور وتطلعاتهم في تصوير الـ Vlogs بطريقة مُبدعة.

 

يُمكّن وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog المُستخدمين من إنتاج فيديوهات يتم التركيز فيها على شخص بعينه من وسط مجموعة من الأشخاص، وذلك باستخدام خوارزمية تمركز الأشخاص بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرا الرئيسية المُزدوجة تتميّز بدقة 54 ميجابكسل SONY IMX800 Super Sensing بفتحة f / 1.9، وتظهر لأول مرة مستشعر SONY IMX800 مقاس 1 / 1.49 إنش، مما يحسن أداء الصورة ويمكّن المستخدمين من الحصول على المزيد من الضوء لإنتاج صور أكثر إشراقًا وتفصيلاً في البيئات المُضاءة.

بالحديث عن المُنتجات الذكية الخاصة بالمكاتب، أطلقت HONOR لأول مرة جهاز HONOR MagicBook X14 وجهاز HONOR MagicBook X15. حيث تُعد سلسلة HONOR MagicBook X14 وHONOR MagicBook X15 أجهزة قوية ذات خصائص رائعة تُلبي احتياجات الجميع. وذلك بفضل الأناقة والتصميم الأنيق والخفيف التي تميزت بها الأجهزة، إلى جانب أنه يُمكن وضعها بسهولة في مُعظم الحقائب، ما يُقدم للمُستخدمين أقصى تجربة مُمكنة من المُتعة بأداء لا يُقارن أثناء التنقّل.  

واحدة من الميزات البارزة في هذه الأجهزة هي خاصية التزامن عبر الشاشات، والتي تسمح للمُستخدمين بمُشاركة شاشات هواتفهم التابعة لـ HONOR ونقل الملفات بين الهواتف وجهاز HONOR MagicBook X14 أو جهاز HONOR MagicBook X15. الأمر الذي يسمح بدوره بمُشاركة الملفات والصور بين أجهزة MagicBook وهواتف HONOR بسهولة وسُرعة والتعديل عليهم باستخدام نفس لوحة المفاتيح والفأرة.

أطلقت HONOR أيضًا جهاز HONOR Pad 8 هذا العام من أجل هؤلاء الذين يوّدون التنقل بين العمل واللعب بسلاسة. بفضل شاشة العرض الكاملة من HONOR 12 إنش بدقة 2K، والثمان مُكبرات صوت مع تقنية DTS: X ULTRA، يتميّز جهاز HONOR Pad 8 بتقديم تجربة استمتاع استثنائية، كما توّفر للمُستخدم الإنتاجية العالية والمُتعة الغامرة أثناء التنقّل ببراعة ومن خلال نفس الجهاز.

تولي شركة HONOR على الدوام اهتمامًا هائلًا بالنظام الإيكولوجي من أجل تقديم تجربة مُستخدم سلسة، ومن أجل ذلك، أطلقت شركة HONOR – المزوّد العالمي للأجهزة الذكية الرائدة – منتجات IoT تتضمن ساعة HONOR Watch GS 3 وسماعة HONOR Earbuds 3 Pro. استنادًا إلى إمكانات البحث والتطوير الرائدة في HONOR، تعد HONOR Watch GS 3 أول ساعة ذكية مُزوّدة بتقنية 8-Channel الرصد الذكي لمُعدل ضربات القلب، وذلك لالتقاط المزيد من الإشارات الضوئية. من خلال دعم الشحن السريع، يمكن للساعة أن تدوم يومًا كاملاً بشحن لمدة 5 دقائق فقط.

تم تجهيز سماعة HONOR Earbuds 3 Pro بتصميم ثنائي المحرك، والذي يتضمن محركًا ديناميكيًا بقطر 11 مم ومكبر صوت عالي الدقة من السيراميك الكهروإجهادي، مما يوفر تفاصيل صوتية غنية ودقيقة وصوت جهير. لأول مرة في الصناعة، توّفر القدرة المبتكرة لقياس درجة الحرارة في HONOR Earbuds 3 Pro إمكانيات جديدة للمستخدمين لمراقبة صحتهم عن كثب.

الخلاصة أنه ما يُفرق المُنتج الاستثنائي عن المُنتج العادي هو الابتكار، والذي لطالما كان السمة المميزة لسطوع نجم شركة HONOR. تؤمن شركة HONOR على الدوام أن المُنتج الجيّد يتحدث عن نفسه، وفي عام 2023، تنتوي الشركة في الاستمرار بتقديم الابتكارات في مجال التكنولوجيا، وتبنّي استراتيجية النظام الإيكولوجي الذي يُغطي جميع السيناريوهات المُمكنة، وذلك من أجل تقديم تجربة مُلهمة، سلسة وذكية لجميع المُستخدمين.

 

كلمات مفتاحية

HONOR

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا