يسرا تبدأ تصوير مسلسل حمد الله على السلامة استعدادا لرمضان 2023

نفت النجمة المصرية المخضرمة يسرا الأخبار المتداولة حول توقف مسلسلها المرتقب عرضه في موسم دراما رمضان 2023، الذي يحمل مبدئياً اسم “حمد الله على السلامة”، مؤكدة أنها ستبدأ التصوير عقب عودتها إلى القاهرة، بعد انتهاء فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، التي كُرمت فيه بجائزة “اليُسر الفخرية الذهبية”.

وأكد المنتج جمال العدل مواصلته التحضيرات النهائية، مشيراً إلى أن التصوير سينطلق اعتباراً من يوم 15 ديسمبر الجاري، ويدور مسلسل “حمد الله على السلامة” في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم بجانب يسرا حتى الآن محمد ثروت، وشيماء سيف.

مسلسل روز وليلى

إلى هذا تنتظر يسرا عرض مسلسلها الجديد “روز وليلى”، عبر منصة شاهد الشهر الجاري، والذي يشهد أول تعاون بينها وبين نيللي كريم.

ويعد المسلسل أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، فمؤلفه السيناريست البريطاني كريس كول، فيما يحمل العمل توقيع المخرج البريطاني أدريان شيرغولد.

تأتي قصة “روز وليلى” في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياق مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة.

فيلم ليلة العيد

كما تنتظر النجمة المصرية أيضا عرض فيلمها الجديد “ليلة العيد”، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، بينما لم يتحدد بعد موعد طرحه في السينمات.

ويتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

تكريم يسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يشار إلى أن يسرا متواجدة حاليا في جدة للمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، وقد كرم المهرجان يسرا على مجموعة أعمالها ومسيرتها الفنية.

واحتفلت النجمة الكبيرة بهذا التكريم بصحبة مجموعة كبيرة من النجمات المصريات والعربيات، في حفل أحيته النجمة اللبنانية إليسا، حيث رقصت يسرا بصحبة لبلبة وبوسي شلبي ومجموعة أخرى من النجمات.

يمكنك أيضا قراءة More from author