نتفليكس تحتفل بالعرض الخاص لفيلمها السعودي الأول “الخلاط+” خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي

بعد ثلاث سنوات من انتهاء برنامج الخلاط الشهير ذو الشعبية الجماهيرية الكبيرة على اليوتيوب ، تعيد نتفليكس الخلاط+ كأول فيلم سعودي من إنتاجها، وتم عرضه لأول مرة أثناء فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم الاحد ٤ ديسمبر. استضاف مسرح جالا العرض الخاص للفيلم بحضور أكثر من ألف شخص بما فيهم المخرج فهد العماري والمنتجين محمد القرعاوي ومجاهد الجميعة وأبطال العمل و فريق عمل نتفليكس، و المئات من محبي السينما السعودية والعديد من الشخصيات البارزة في مجال السينما والترفيه .

 

فيلم الخلاط+ يعيد كل ما أحبه وارتبط به الجمهور من برنامج الخلاط على اليوتيوب، والذي حصد أكثر من 1.5 مليار مشاهدة على اليوتيوب على مدى  22 حلقة. يضم الفيلم نفس صناع العمل الأصلي المبدعين، ومجموعة من أهم الكوميديين السعوديين منهم محمد الدوخي، إبراهيم الخيرالله، عبدالعزيز الشهري، إبراهيم الحجاج، صهيب قُدس، فهد البتيري، زياد العمري، وإسماعيل الحسن.  لكنه يعود بقيمة انتاجية عالية تتساوى مع معايير الإنتاج العالمية لتقدم تجربة مشاهدة أكثر متعة للمشاهدين.

 

يحتوي الفيلم على أربع قصص قصيرة يربطها موضوع واحد: الخداع الاجتماعي، حيث تقع شخصيات الخلاط+ في مواقف غير متوقعة وتحاول أن تجد حيلة لتخرج منها. بدأً من لصان يحطمان حفل زفاف لإنقاذ شريكهما في التآمر. وطاهيه تعمل في مطعم فاخر تضع سمعة المطعم على المحك لإنقاذ زواج والديها الفاشل. وصديق يعود إلى المشرحة لدفن سر عن زوجة صديقه المتوفى، وصولا إلى أم تبحث عن زوجها أثناء بحثه عن ابنهما في ملهى ليلي.

 

كلمات مفتاحية

الخلاط+ مهرجان البحر الأحمر السينمائي نتفليكس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا