نشر صورة محمد صلاح مع معجبة بملابس السباحة

محمد صلاح

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للاعب المصري محمد صلاح مع إحدى معجباته، وأثارت جدلا واسعا.

وظهر صلاح مع فتاة حسناء يرتديان ملابس السباحة من خلف ستارة، وحققت الصورة تفاعلا كبيرا عبر السوشيال ميديا.

الفتاة التي ظهرت مع محمد صلاح هي مريم صلاح، ويتابع حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام نحو 28 ألف شخص، ونشرت عبر خاصية استوري صورة تجمعها بلاعب ليفربول.

صور محمد صلاح مع المعجبات

صورة الثنائي صلاح لاقت رواجا واسعا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحققت المزيد من التفاعلات والتعليقات، حتى أن البعض اتفق في كتابة نفس التعليق: فين أم مكة؟.

جدير بالذكر أن هذه ليست الصورة الوحيدة التي تداولها مستخدمو السوشيال ميديا للاعب صلاح، حيث ظهر مع معجبة أخرى في حمام السباحة خلال استمتاعه بإجازته في دبي.

سونيا جرجس وصلاح

وفي وقت سابق، تصدر اسم سونيا جرجس، ملكة جمال مصر، تريند تويتر، بعدما انتشرت صورتها مع نجم الدوري الإنجليزي، وكان أيضًا خلال قضاء عطلته في دبي لمدة يوم داخل الفندق الذي تعمل به.

ونشرت سونيا جرجس الصورة التي تجمعها باللاعب المصري في أحد فنادق مدينة دبي، عبر حسابها الرسمي، معلقة عليه: من سروري أن أقابلك مرة أخرى.

من الجدير بالذكر هنا، أن صلاح حاليا في اجازة حاليا بسبب أقامة كأس العالم 2022 في قطر، ولم يتأهل منتخب مصر إلى النهائيات، بعد أن خسر المباراة المؤهلة أمام السنغال، التي ودعت البطولة بدورها أمس الأحد، عقب خسارتها أمام منتخب إنجلترا بنتيجة 3- 0.

وكان اللاعب الإنجليزي هاري كين، الذي نافس صلاح في 3 سنوات متتالية على لقب هداف الدوري الإنجليزي، كان قد علق على غياب صلاح عن المونديال قبل مباراة السنغال، وقال إنه من الرائع أن تشتعل المنافسة دائما، وأن صلاح لاعب فذ ومنافس قوي.

 

كلمات مفتاحية

ليفربول محمد صلاح مو صلاح

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا