تشارلز الثالث يتجه إلى نفي هاري وميغان كليا من العائلة المالكة

ميغان وهاري

نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية عن مصادر في قصر باكنغهام، قولها إن هناك إحباطاً متزايداً لدى الملك تشارلز الثالث وزوجته كاميليا، بسبب وابل الشكاوى التي قدمها هاري وميغان بشأن معاملتهما من قبل بقية أفراد العائلة المالكة، قبل انسحابهما من الحياة الملكية.

الملك تشارلز متعب من اتهامات هاري

وبالتزامن مع زيارة أمير ويلز الأمير وليام وزجته كيت ميدلتون إلى الولايات المتحدة، تم إطلاق مقطع دعائي لبرنامج وثائقي مكون من ستة أجزاء الأسبوع الماضي لحياة هاري وميغان أشرفت على إنتاجه شبكة نيتفليكس، والذي قد يكشف المزيد من التفاصيل عن علاقة الزوجين المشحونة بالعائلة الحاكمة في بريطانيا.

وقالت مصادر ملكية لصحيفة صنداي البريطانية، إن الملك وزوجته كاميلا “ليسا قلقين ولكن مرهقين” من تدفق الانتقادات من هاري وميغان.

انتقادات ميغان وهاري لا تنتهي

وعلى الرغم من توقيت الفيلم الحساس، قال مصدر في القصر إن أمير وأميرة ويلز كانا متفائلين، بشأن الفيلم الوثائقي الذي سيتم عرضه في وقت قريب، وكان هاري وميغان، اللذان يعيشان في ولاية كاليفورنيا، انتقدا الحياة الملكية في مقابلة مع أوبرا وينفري العام الماضي. وأصدرت ميغان منذ ذلك الحين تدويناً صوتياً أوردت فيه بعض انتقاداتها للعائلة، بينما كتب هاري مذكرات من المتوقع إصدارها في يناير وتحتوي على تفاصيل سلسلة من الشكاوى ضد عائلته.

مخاوف من نفي الأمير هاري كليا

ويتم الآن اتهام الدوق والدوقة بخرق البروتوكول من خلال اصطحاب مصور خاص إلى قصر باكنغهام لتصوير الفيلم الوثائقي.

وكان الملك حريصاً عى إظهار دعمه لهاري وميغان في عدة مناسبات، لكن يبدو أن مشاريع هاري وميغان الجديدة تسببت في الكثير من الأذى لعائلته، وسط تقارير بنية تشارلز نفي هاري نفيا كليا من العائلة.

 

كلمات مفتاحية

الأمير هاري الاميرة كيت ميدلتون تشارلز الثالث ميغان ماركل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا