ضبطها في وضع مخل.. شاب يموت خنقا على يد خطيبته

الطب الشرعي أكد خنق الشاب الذي وجد خطيبته في وضع مخل
  • ضبطها في وضع مخل
  • خنقت خطيبها بمساعدة عشيقها
  • حاولت إخفاء الجريمة
  • الطب الشرعي يكشف الحقيقة

كشفت وسائل إعلام مصرية أمس السبت، عن تفاصيل جريمة بشعة ومروعة، شهدتها مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وسط البلاد، راح ضحيتها شاب يستعد لزفافه الأسبوع المقبل، حيث قتل خنقاً على يدي خطيبته بعد أن وجدها في وضع مخل مع شاب في المنزل الذي يعده ليكون عشا للزوجية.

ووقعت الجريمة البشعة وفقا لوسائل الإعلام المصرية قبل أسبوع من زفاف الشاب الضحية وخطيبته الجانية، داخل منزل الزوجية، الذي أعده المجني عليه مع خطيبته ليصبح عش الزوجية.

شاب يشاهد خطيبته في وضع مخل

ونقلت التقارير عن أسرة المجني عليه قولها: إن الضحية كان ذاهباً إلى الشقة لإنهاء بعض التجهيزات استعداداً، للزفاف يوم الجمعة المقبل، ففوجئ بخطيبته داخل الشقة مع شاب في وضع مخل ، فما كان منها إلا أن سارعت لخنقه بحجابها بمساعدة عشيقها، خوفاً من افتضاح أمرها.

العروس القاتلة تتصل بحماتها

القضية لم تنتهي هنا، فقد اتصلت المتهمة التي كانت مع عشيقها بوالدة المجني عليه الذي يبلغ من العمر 19 عاما، قائلة إن ابنها مغمى عليه، ونقلته لمستشفى المحلة، وبعد الكشف الطبي على العريس المغدور، تبين للأطباء وجود آثار خنق على عنق الشاب، ما جعلهم يبلغون الشرطة ويحولون الجثة إلى مستشفى المنشاوي لعرضها على الطب الشرعي، الذي أكد بدوره موت الشاب خنقا.

كلمات مفتاحية

الزنا جريمة جريمة شرف وضع مخل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا