شارون ستون تظهر في جدة ووصلة رقص للنجمة يسرا ولبلبة

شارون ستون

أقيم على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ، المقام في جدة السعودية، بالتعاون مع فانيتي فير، حفل عشاء حصري، جمع نخبة من نجوم الفن العالمي والعربي، إضافة إلى أبرز صناع السينما والأفلام في العالم، من بينهم شارون ستون ويسرا وكارينا كابور.

شارون ستون في جدة

ونشر الحساب الرسمي للمهرجان على تويتر، صوراً وفيديوهات حصرية، وتضمنت الصور نجمة هوليوود العالمية شارون ستون، والنجمة المصرية يسرا، والنجمة الهندية بريانكا تشوبرا.

كما حضر حفل العشاء أيضا النجم الهندي سيف علي خان، بصحبة زوجته نجمة بوليوود المتألقة كارينا كابور.

هذا ، وشهد الحفل غناء الفنانة اللبنانية إليسا، ووصلة رقص ليسرا برفقة لبلبة وبوسي شلبي وحنان مطاوع.

من الجدير بالذكر أن الفنانة يسرا حصدت جائزة “اليُسر الفخرية الذهبية” من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، نظراً لمسيرتها الفنية، ورقصت يسرا في حفل خاص أحيته النجمة اللبنانية إليسا.

وعلى أغنية “هنغني كمان وكمان”، نشرت بوسي شلبي فيديوهات من الحفل، وظهرت يسرا وهي ترقص برفقة إليسا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

يسرا سعيدة بالتكريم

وأعربت يسرا عن سعادتها بالتكريم، موجهة رسالة شكر خاصة، قائلة: “أتقدم بخالص الشكر لسمو الأمير بدر ومحمد التركي على تكريمي أمس في بلدي الثاني المملكة العربية السعودية وحصولي على جائزة اليسر بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية”.

ونشرت فيديو كلمتها في التكريم، قائلة: “مش عارفة أشكركم إزاي على كل الحب ده وعلى اللحظة الجميلة دي من حياتي وإني أبقى وسط الفنانين ومحبى السينما”.

شكر خاص للسعودية

ووجهت يسرا الشكر للمملكة، مؤكدة أنها كانت تزور السعودية كثيراً، قبل أن تصبح فنانة مشهورة، مشيرة إلى أن الفن والسينما هما ذاكرة الإنسانية وأنها فخورة بأنها جزء من تاريخ السينما المصرية والعربية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يشار هنا إلى أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي، يقام حاليا في دورته الثانية، وهو أول مهرجان سينمائي دولي في السعودية، وهو مبادرة غير ربحية أطلقتها وزارة الثقافة السعودية؛ بغرض دعم قطاع الأفلام في المملكة وإثراء المحتوى السينمائي المحلي، ويستهدف أيضًا كافة الأعمال العربية الجديدة.

وعُقدت دورة المهرجان الأولى خلال الفترة 12- 21 مارس عام 2020، ومقره الدائم في جدة التاريخية، وتم تأسيس المهرجان والإعلان عنه لأول مرة عام 2019، لكنه غاب عام 2021 بسبب فيروس كورونا وعمليات الإغلاق حينها.

 

كلمات مفتاحية

شارون ستون كارينا كابور مهرجان البحر الأحمر السينمائي يسرا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا