نورا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها بوسي من أجمل اللحظات الاستثنائية

بوسي هي نجمه مصرية عملاقة من عمالقة السينما المصرية والتي امتدت مسيرتها في عالم الفن لأكثر من 56 سنة، بدأت بوسي التمثيل في سن العاشرة وكان أول ظهور لها في مسلسل جنة الأطفال ومن هنا بدأ مشوارها الفني حيث قامت بوسي بتمثيل ما يقرب من 38 فيلم و17 مسلسل تلفزيوني وأربع مسرحيات، وحاليا قد وصلت بوسي إلى سن 69 عام ولهذا فإن نورا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها بوسي من أجمل اللحظات الاستثنائية لهذا الأسبوع وإليك في ما يلي تفاصيل الاحتفال. 

نورا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها بوسي 

قامت الفنانة المعتزلة نورا بالاحتفال بعيد ميلاد شقيقها بوسي، حيث أقامت حفل صغير للاحتفال بالعيد ال69 للفنانة بوسي وهذا الحفل قد اقتصر على الأقارب فقط.

أيضًا نشرت مي نور الشريف من خلال حسابها الشخصي على الإنستقرام صورة تجمعها مع والدتها وأختها سارة نور الشريف وزوجها معلقة على قوة العلاقة بينهم.

أما بالنسبة إلى نورا شقيقة بوسي فإنها تتواجد بشكل مستمر في جميع المناسبات الخاصة التي تجمع عائلة نور الشريف. 

 

نورا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها بوسي

قامت مي الشريف بكتابة تعليق مميز على الصورة التي تم نشرها قائلة: (أمي حبيبتي مرينا بأوقات كثيره حلوه وأوقات ثانية كانت صعبة كبرنا إحنا الاثنين وكمان بقيت صاحبتي الحمد لله على وجودك في حياتي ونعمه حبك ورضاك علي كل عام وأنت طيبة وبخير وصحة وسعادة وربنا يرضيك وأيام كثيرة أكثر من حبك وحنانك ولحظات حلوه ونعمل ذكريات جديدة حلوة متجمعين فيها مع حبايبنا بحبك). 

وجدير بالذكر أن مي نور الشريف لم تشارك في أي عمل فني منذ وقت كبير.

وقد كان آخر عمل قدمته مي نور الشريف هو مسلسل (اللهم إني صائم) وقد عرض هذا العمل في عام 2017 مع النجم مصطفى شعبان وماجدة زكي وريم مصطفى وندى موسى ومحمد عبد الخالق.

كان هذا العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أكرم فريد.

 

نورا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها بوسي

كلمات مفتاحية

عيد ميلاد بوسي نورا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها بوسي نورا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها بوسي من أجمل اللحظات الاستثنائية لهذا الأسبوع

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا