تشكيلة فاخرة من هدايا موسم الأعياد من بتيل

بتيل

أطلقت بتيل تشكيلة عيد الميلاد المميزة في جميع متاجرها في الخليج العربي بمناسبة موسم الأعياد. وتنفرد كل مجموعات التشكيلة الجديدة، التي تجسد الجودة العالية والذوق الرفيع، بتصاميمها المتنوعة والأنيقة والمنتجات الغذائية المميزة المصنوعة بحرفية عالية مع لمسات بتيل الخاصة.

وتجسد العلامة جوهر فن الابتكار من خلال تقديم خمس مجموعاتٍ مميزة من الهدايا المرتبة ضمن علب مميزة بتصاميم مستلهمة من أجواء موسم الأعياد الاستثنائية. وتتيح بتيل لزبائنها من عشاق الفخامة إمكانية تخصيص كل مجموعاتها حسب الطلب لإضافة أجود أنواع التمور العضوية المحشوة أو العادية والتمور المغطاة بالشوكولاتة، بالإضافة إلى الشوكولاتة أحادية المنشأ لتلبي جميع الأذواق.

وتضمّ التشكيلة أكثر من 40 نوعاً من الشوكولاتة أحادية المنشأ التي ترتقي بمعايير تحضير الشوكولاتة في الشرق الأوسط، بما فيها البرالين والترافل والجاناش والروشيه، تتيح للذواقة فرصة استكشاف مجموعة من أشهى النكهات المميزة.

وتضم تشكيلة عيد الميلاد من بتيل باقةً من الهدايا الاحتفالية المزينة بتصاميم فريدة مع مجموعة من منتجات بتيل الغذائية.

تقويم أدفنت ميسلتو

يضم تقويم أدفنت الفاخر من بتيل 25 درجاً زاخراً بمفاجآت العلامة المميزة التي تتيح للعملاء الاستمتاع بموسم الأعياد وترقب عيد الميلاد بطريقة استثنائية. ويمكن تخصيص هذه الهدية لإضفاء طابع شخصي عليها، حيث يمكن الاختيار من أصناف الحلويات اللذيذة، بما فيها أشهى أنواع الشوكولاتة أحادية المصدر والبسكويت الفاخر ومزيجٍ متعدد النكهات من التمور العادية والمغطاة بالشوكولاتة الفاخرة.

مجموعة هدايا ميسلتو

تتوفر مجموعة هدايا ميسلتو على شكل صناديق مربعة أو على شكل شجرة ميلاد، حيث تتميز هذه الصناديق بالتفاصيل الدقيقة والنقشات المميزة التي تجمع بين أصالة التقاليد العريقة وأساليب الفن المعاصر. وتتميز المجموعة بالتفاصيل الفنية الملونة بالأبيض والذهبي التي تتكامل مع زخارف ميسلتو المذهلة والألوان الزاهية التي تناسب موسم الأعياد.

مجموعة هدايا إستيل

تتميز مجموعة هدايا إستيل بألوان موسم الأعياد الثلاثة المفضّلة التي تضم اللون الأخضر المستوحى من أشجار الغابات والأحمر الزاهي و الذهبي المتلألئ، ما يضفي مزيداً من البهجة على احتفالات عيد الميلاد. وتتوفر هذه المجموعة المميزة على شكل صناديق مربعة أو على شكل شجرة ميلاد تزينها أنماط النجومٍ المتلألئة، لإضفاء مزيد من اللمسات المميزة عليها.

كلمات مفتاحية

بتيل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا