الباغو العقارية تُعلن بيع فيلا ريفا ديل لوسو الفاخرة مقابل 130 مليون درهم إماراتي

فيلا ريفا ديل لوسو

أعلنت مجموعة ألباغو، شركة التطوير العقاري الرائدة لمجموعة من أفخم المشاريع السكنية والتجارية ومرافق الضيافة الفاخرة، عن بيع فيلا ريفا ديل لوسو الفاخرة مقابل 130 مليون درهم إماراتي. وتقع الفيلا، التي تعدّ تحفةً معماريةً رائعة، ضمن صف المليارديرات على السعفة جي من نخلة جميرا العالمية.

 

وتضم فيلا ريفا ديل لوسو الشاطئية، التي تشغل مساحة 10 آلاف قدم مربع، خمس غرف نوم وسبعة حمامات وشاطئاً خاصاً وحوض سباحة خاص وموقف سيارات فسيح في الطابق السفلي. ويعكس تصميم الفيلا رؤية ألباغو في الارتقاء بالمعايير العالمية لشريحة العقارات فائقة الفخامة. كما تتميز الفيلا بإطلالاتها البانورامية الخلابة على المياه الصافية للخليج العربي وكُلٍ من فندق أتلانتس ومنتجع رويال أتلانتس، مما يعطيها طابعاً رفيع المستوى من الرقي.

 

وتُشكّل هذه الفيلا الفاخرة واحدةً من الفلل المحدودة التي تُطورها المجموعة على نخلة جميرا، وهي مزوّدة بمرآب خاص للسيارات تحت الأرض يتسع لست سيارات أو أكثر. وشارك بتصميمها المعماري والداخلي كلٌ من الفنان ماسيمو كاستانيا وشركات سوتا وإنترني ديزاين إكسبيرينس وسي كيه آركيتكتشر الحائزة على الجوائز. وأطلقت مجموعة ألباغو فيلا ريفا ديل لوسو في شهر يونيو من هذا العام، لتشكّل هذه الأعجوبة السكنية أولى فللها الست الرائدة ضمن صف المليارديرات.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مراد أييلديز، رئيس مجلس إدارة مجموعة ألباغو العقارية: “تشكّل صفقة بيع ريفا ديل لوسو خطوةً مهمةً في مسيرتنا الريادية في قطاع العقارات الفائقة الفخامة في الإمارات العربية المتحدة، ويأتي هذا الحدث بعد صفقة البيع السابقة خلال هذا العام للفيلا الأيقونية المزدوجة مقابل 302.5 مليون درهم إماراتي. وتجسد فيلا ريفا ديل لوسو مساعينا الرامية للارتقاء بمشهد العقارات الفاخرة ونمط الحياة العصرية في دبي، من خلال ما نقدمه من إبداعات وتصاميم مذهلة، وما نطلقه من عقارات سكنية راقية ومزودة بوسائل راحة عالمية المستوى”.

 

كلمات مفتاحية

ألباغو

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا