أبرز اللحظات الاستثنائية للمشاهير من داخل ملاعب كأس العالم بقطر 

يعد مباريات كأس العالم قطر 2022 من الأحداث المهمة في العالم عامة والوطن العربي خاصة، لأنه لأول مرة تقام مباريات كأس العالم على أراضي الوطن العربي، وقد شارك الجمهور من كافة أنحاء العالم لتشجيع الفرق اللاعبة، وقد شارك فيها أكثر من 35 منتخب، كذلك كان هناك ظهور ملفت للمشاهير الذين حرصوا على مشاهدة المباريات من داخل الملاعب، ووثقوا أجمل اللحظات خاصة عند فوز منتخب السعودية على الأرجنتين، ومن خلال مقالنا هذا سوف نعرض أبرز اللحظات الاستثنائية للمشاهير من داخل ملاعب كأس العالم بقطر.

أبرز اللحظات الاستثنائية للمشاهير من داخل ملاعب كأس العالم بقطر

اهتم نجوم الفن بتشجيع منتخبات بلادهم العربية، والذهاب إلى أراضي الملعب، وتسجيل أجمل الصور والفيديوهات والتعبير عن فرحتهم عند فوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف للأرجنتين، وتشاركوا صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية نعرض اللحظات الاستثنائية للمشاهير داخل ملاعب كأس العالم.

وعد وياسر السقاف داخل الملعب يشجعان المنتخب السعودي

شاركت وعد العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها أثناء تشجيعها للمنتخب السعودي، وظهرت وهي تهتف وتتفاعل مع الجمهور، سعيدة بتحقيق المنتخب السعودي الفوز على خصمه، وقد علقت على الصورة فكتبت “اليوم اكتملت فرحتنا مبروك”، أعرب ياسر السقاف عن فرحته بهتافه للمنتخب السعودي.

 

أبرز اللحظات الاستثنائية للمشاهير من داخل ملاعب كأس العالم بقطر

مهيرة عبد العزيز تساند المنتخبات العربية

ساندت الفنانة مهيرة المنتخب القطري في مباراته الأولى، وكذلك قدمت الدعم بهتافها للمنتخب السعودي، وعبرت عن فرحتها بفوز المنتخب السعودي برفعها علامة النصر، وشاركت فيديو علقت عليه قائلة: مباراة تاريخية لمنتخب السعودية لحظة الفوز على الأرجنتين.

تفاعل الفنانة مريم حسين من داخل ملاعب كأس العالم

أظهرت الفنانة مريم حسين فرحتها الكبيرة بانتصار المنتخب السعودي، ونشرت صورة وهي حاملة العلم السعودي بيدها، وشاركت في تشجيع المنتخب المغربي أيضا وظهرت وهي رافعة علم المغرب معبرة عن مساندتها للمنتخب، وتواجدت أيضا الفنانة ميساء مغربي، وياسمين صبري، والفنان قصي الخولي داخل ملاعب كأس العالم بقطر.

 

أبرز اللحظات الاستثنائية للمشاهير من داخل ملاعب كأس العالم بقطر 

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن عرضنا لكم أهم اللحظات الاستثنائية للمشاهير من داخل ملاعب كأس العالم بقطر، وذكرنا لكم فرحتهم ومساندتهم لمنتخبات وطنهم العربي.