نجوم قاموا بحذف منشوراتهم من أجل الترويج لأعمالهم آخرهم جينيفر لوبيز

هناك عدة نجوم قاموا بحذف منشوراتهم من أجل الترويج لأعمالهم حيث فاجأت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الجمهور أمس بحذف المنشورات الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهو ما يثير الجدل بشكل كبير حول المفاجأة التي تقوم الفنانة بتحضيرها إلى الجمهور، فهي لا تعتبر السابقة الأولى التي يقوم بها المشاهير من أجل الترويج لأحدث الأعمال الخاصة بهم، وقد تم التأكيد على أن الفنانة قد اتخذت تلك الخطوة بهدف الترويج إلى أحدث الألبومات الخاصة بها التي من المقرر إطلاقها خلال عام 2023.

جينيفر لوبيز تروج لألبومها الجديد في 2023

أتبعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز طريقة جديدة من أجل الترويج إلى أحدث الألبومات الخاصة بها، وذلك من خلال القيام حذف المنشورات الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

كما حرصت الفنانة على تغيير صور الخلفية الخاصة بها في تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث تركت الفنانة الصورة باللون الغامق وهو ما يثير الجدل بشكل كبير حول طبيعة المفاجأة مما أكد أن النجمة تعمل على ترويج ألبومها الجديد في 2023.

 

نجوم قاموا بحذف منشوراتهم من أجل الترويج لأعمالهم

نجوم شوقوا الجمهور لأحدث أعمالهم من خلال حذف منشوراتهم

ولا تعتبر النجمة العالمية جينيفر لوبيز هي الأولى في ذلك الأمر فقد سبقها مجموعة من النجوم، حيث تم التأكيد على أن نجم فرقة بي تي إس جونغكوك قد قام بنفس الأمر وحذف جميع المنشورات الخاصة به على موقع الإنستجرام.

قد تسبب ذلك الأمر خلال تلك الفترة في حدوث عاصفة من الجدل ولكن بعدها أكد الفنان على أن تلك الخطوة ما كانت إلا من أجل لفت الانتباه بهدف الترويج إلى أحد الألبومات الخاصة به وهو البوم Proof.

 

نجوم قاموا بحذف منشوراتهم من أجل الترويج لأعمالهم

ولا تقتصر تلك الحيلة على نجوم العالم فقط بل وصلت إلى نجوم العالم العربي أيضا، ومن بينهم الفنانة السورية أصالة التي قد قامت بحذف جميع صورها القديمة من على موقع التواصل الاجتماعي.

ولم تقم الفنانة بإخفاء المنشورات فقط بل قامت بحذفها حتى تكون بداية جديدة لها، وقد قامت بذلك الفعل أيضا في توقيت الترويج إلى ألبومها الجديد لا تستلم مؤكدة على أن خطة الدعاية للألبوم قد فشلت ولكنها قد نجحت من خلال ذلك الأمر.

كلمات مفتاحية

جينيفر لوبيز تروج لألبومها الجديد في 2023 نجوم شوقوا الجمهور لأحدث أعمالهم من خلال حذف منشوراتهم نجوم قاموا بحذف منشوراتهم من أجل الترويج لأعمالهم آخرهم جينيفر لوبيز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا