أبناء النجوم الراحلون يحافظون على ذكراهم من خلال الصور

أبناء النجوم الراحلون يحافظون على ذكراهم من خلال الصور، ف على الرغم من رحيل الكثير من كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، إلا أن ذكراهم لا تزال حتى يومنا هذا من خلال نشر أبناء الفنانين مجموعة من الصور القديمة التي تجمعهم مع ذويهم، أو من خلال نشر الصحافة والإعلام صور لهم خلال توقيت ميلادهم أو وفاتهم، وقد ترك الفنانين ثروة من الأعمال الفنية المتميزة في تاريخ الفن العربي بشكل عام وهو ما يجعل ذكراهم لا تنسى من قبل جميع محبيهم.

أبناء النجوم الراحلون يحافظون على ذكراهم من خلال الصور

مريم عامر منيب تنشر صور لوالدها في ذكرى رحيله

بالرغم من مرور سنوات عدة على رحيل الفنان المصري عامر منيب، إلا أن عشاق الفنان دائما ما يحيون ذكراه من خلال بعض الصور الخاصة به أو نشر الأعمال الفنية والغنائية.

وقد حرصت الفنانة الشابة مريم عامر منيب على إحياء ذكرى رحيل والدها والتي توافق الذكرى 11 وقد قامت الفنانة بنشر فيديو قديم يجمعها مع والدها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من نشرها صور كثيرة لوالدها إلا أن الكثير قد تفاعلوا مع ذلك الفيديو بسبب ذكرى رحيل الفنان.

 

أبناء النجوم الراحلون يحافظون على ذكراهم من خلال الصور

محمد يسري ينشر ذكريات لا تنسى مع والده

حرص الممثل الشاب محمد يسري نجل الفنان الراحل إبراهيم يسري على تسجيل فيديو جديد وضع به مجموعة من الصور القديمة التي قد جمعته بوالده.

وقد حرص على نشر ذلك الفيديو في ذكرى وفاة والده وذكرى الميلاد على حد سواء، حتى يتذكره الجمهور ويقوم بالترحم عليه.

وأكد الفنان الشاب على أنه كان يتمنى أن يكن والده متواجد خلال الفترة الحالية حتى يتمكن من رؤية أولى الخطوات التي يقوم بها في عالم الفن ويقدم له الدعم.

 

أبناء النجوم الراحلون يحافظون على ذكراهم من خلال الصور

كما حرص أبناء الكثير من النجوم على نشر الصور التي جمعتهم بوالديهم الراحلين على التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنان الشابة أحمد خالد صالح والذي قام بنشر صورة تجمعه بوالده خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى قيام كل من دنيا وإيمي سمير غانم بنشر مجموعة من الصور لوالديهم الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم وغيرهم من أبناء النجوم الراحلين.

كلمات مفتاحية

أبناء النجوم الراحلون أبناء النجوم الراحلون يحافظون على ذكراهم من خلال الصور محمد يسري ينشر ذكريات لا تنسى مع والده مريم عامر منيب تنشر صور لوالدها في ذكرى رحيله

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا