أنغام تكشف عن وجه آخر في حياتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة

أنغام تكشف عن وجه آخر في حياتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة حيث إنها سيطرت وبشكل كبير على اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية، بسبب تعرضها إلى وعكة صحية دخلت على أثرها للمستشفى وقامت بإجراء جراحة وقد تم نشر الكثير من الصور للفنانة من داخل المستشفى، مما تسبب في قلق كبير للجمهور وذلك قبل أن يخرج الطبيب الخاص بالأسرة من أجل طمأنة الجميع على الحالة الصحية للفنانة، وقد حرص على كشف الكثير من التفاصيل التي تخص الفنانة خلال الفترة الحالية.

طبيب الفنانة أنغام يكشف عن حالتها الصحية

حرص طبيب عائلة الفنانة أنغام على الكشف عن حالتها الصحية وذلك من خلال عمل مداخلة في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

وقد قام بالتحدث عن تفاصيل مرض الفنانة نافيا الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية، والتي أكدت على إصابة الفنانة بورم سرطاني مؤكدا على أنها قد كانت تشعر بتعب شديد قبل أشهر ولكنها لم تتمكن من الخضوع إلى الجراحة نظرا لارتباطها ببعض الأعمال الفنية.

مؤكدا على أنها قد حصلت على علاج مؤقت خلال الفترة الماضية، ولكن مع مرور الوقت تعرضت الفنانة إلى النزيف والمضاعفات مما تطلب الدخول إلى غرفة العمليات في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى خروجها من المستشفى بعد الجراحة وعادت إلى المنزل من جديد وقد كانت بحالة جيدة حتى شعرت بالإعياء من جديد ليتم الكشف عن وجود التصاق في الأمعاء وإصابتها بالأورام الليفية مما تطلب دخولها للمستشفى من جديد.

 

أنغام تكشف عن وجه آخر في حياتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة

أزمة أنغام الأخيرة تكشف عن تفاصيل حياتها

كشفت تلك الأزمة عن الوجه الآخر في حياة أنغام وهي أنها من قبل الفنانين الذين يهتمون بعملهم في المقام الأول، وأنها تهتم بصوتها على حساب حالتها الصحية مهما كانت وقد فاجأت الفنانة الفريق الطبي بقرار الجراحة بالتخدير النصفي خوفا على الأحبال الصوتية من التخدير الكلي على حسب وصف الطبيب المختص.

وحرص نجل الفنانة عمر على الكشف عن رسالة والدته والتي قدمت اعتذار للجميع لعدم قدرتها على الالتزام بحفلاتها والأعمال خلال الفترة الحالية وقد طالبت من الجميع مسامحتها.

 

أزمة أنغام الأخيرة تكشف عن تفاصيل حياتها

كلمات مفتاحية

أزمات صحية أقلقت بها أنغام الجمهور هذا العام أزمة أنغام الأخيرة تكشف عن تفاصيل حياتها أنغام تكشف عن وجه آخر في حياتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة الحالة الصحية لانغام

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا