تعرف على أبرز النجوم الذين اختاروا دبي للاحتفال بمناسبتهم الخاصة

بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني للإمارات والذي يوافق يوم 2 من شهر ديسمبر القادم 2022، تعرف على أبرز النجوم الذين اختاروا دبي للاحتفال بمناسبتهم الخاصة حيث إنه اليوم الذي تحتفل به الإمارات بتلك المناسبة في كل عام، حيث تقوم الدولة بتنظيم احتفال كبير يليق بمكانة دولة الإمارات بين الدول العربية والسياحية على وجه التحديد، وقد نجد أن مدينة دبي على وجه التحديد من بين المدن التي قد وقع الاختيار عليها من قبل الكثير من النجوم من أجل إقامة الحفلات السعيدة الخاصة بهم.

أبرز النجوم الذين اختاروا دبي للاحتفال بمناسبتهم الخاصة

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا في دبي

حرص نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو على اختيار مدينة دبي من أجل الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز والتي حرصت كل الحرص على توثيق لحظة الاحتفال.

حيث تم عرض الصور الخاصة بها على برج خليفة والذي يعتبر من بين أطول الأبراج على مستوى العالم.

وأكدت جورجينا على مدى سعادتها بالتواجد في دبي وقد علقت على الصور قائله “هكذا ينتهي هذا اليوم الاستثنائي حقًا، لا تسعني الكلمات للتعبير عن مدى سعادتي”.

 

أبرز النجوم الذين اختاروا دبي للاحتفال بمناسبتهم الخاصة

ويل سميث يختار برج خليفة من أجل القيام بإنجاز في تاريخه

كما حرص النجم العالمي ويل سميث على اختيار برج خليفة من أجل القيام بواحد من الإنجازات الخاصة به، حيث وثق النجم مرحلة صعوده إلى أطول برج على مستوى العالم والذي وصل إلى 160 طابق.

قام بنشر الفيديو الخاص بتلك اللحظة الهامة خلال حسابه الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وقد أكد خلال التعليق الخاص به على أنه يقوم بمثل تلك الأعمال من أجل المحافظة على لياقته البدنية ودائما ما يقوم بتلك الأعمال الخطيرة كل فترة.

 

أبرز النجوم الذين اختاروا دبي للاحتفال بمناسبتهم الخاصة

نادين نسيب تحتفل بعيد ميلادها في الإمارات

حرصت النجمة نادين نسيب على الاحتفال بعيد ميلادها داخل أحد الفنادق الفخمة في مدينة دبي، خاصة أنها كانت متواجدة في ذلك الفندق من أجل تصوير برنامج وقد قامت الفنانة بمشاركة أحداث الحفل من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي.

وقد حرصت على إظهار مدى سعادتها بذلك الاحتفال وقد تلقت الفنانة التهاني من قبل الحاضرين للحفل.

 

نادين نسيب تحتفل بعيد ميلادها في الإمارات

كلمات مفتاحية

أبرز النجوم الذين اختاروا دبي للاحتفال بمناسبتهم الخاصة كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا في دبي نادين نسيب تحتفل بعيد ميلادها في الإمارات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا