أزمات صحية أقلقت بها أنغام الجمهور هذا العام

أعلنت الفنانة أنغام عن إصابتها بحالة مرضية تؤدي إلى إجرائها عملية جراحية وذلك جعلها تجلس في المستشفى بالمزيد من المضاعفات بعد إجراء التدخل الجراحي، لذلك تم شيوع حالة من القلق والتوتر للعديد من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي ولمعرفة مزيد من التفاصيل عن هذا الخبر يرجى متابعة مقالنا اليوم.

أزمات صحية أقلقت بها أنغام الجمهور هذا العام  

قامت إدارة الأعمال الخاصة بالفنانة أنغام بالإعلان عن بيان جديد اليوم وضحت من خلاله أنها قامت بإجراء عملية جراحية أدت إلى حدوث مضاعفات كبيرة وقالت أنغام أنها محجوزة في المستشفى في الوقت الحالي وطلبت من جمهورها أن يدعوا لها.

صرحت إدارة الأعمال الخاصة في بيان لها أن أنغام قامت بالاعتذار عن كل أعمالها الفنية التي كان من المقرر القيام بها في الوقت القادم لأن أزمتها الصحية جعلها تبقى في المستشفى تحت إشراف الأطباء، وقامت الفنانة أنغام بالاعتذار لجمهورها بسبب تأجيل أعمالها الفنية حتى يتم استقرار حالتها الصحية.

 

أزمات صحية أقلقت بها أنغام الجمهور هذا العام

النجوم يتضامنون مع الفنانة أنغام بعد أزمتها الصحية

تضافر عدد كبير من النجوم مع الفنانة أنغام بعد الإعلان عن أزمتها الصحية والتي أقلقت جمهورها عليها ومن أهم هؤلاء النجوم نوال الكويتية التي وجهت رسالة لها من خلال تغريدة لها على تويتر سلامتك يا غالية الله يقومك بالسلامة اسأل رب العرش العظيم أن يشفيك.

وقامت الفنانة كارول سماحة بالإعلان من خلال تغريدة خاصة بها سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعي لجمهورك في أسرع وقت.

قام عدد كبير من الفنانين بالتعليق على بيان إدارة الأعمال الخاصة بأنغام على موقع إنستجرام ومن أهمهم الفنانة سميرة سعيد التي قالت ألف سلامة عليك يا حبيبتي.

بالإضافة إلى الفنانة هند صبري وبوسي شلبي بالإضافة إلى الفنان أحمد جمال.

وقالت الفنانة منة شلبي ربنا يعافيكي يارب ألف سلامة.

ومن المقرر تأجيل الفنانة أنغام حفلها مع الفنان نبيل شعيل والذي كان سيقام في تاريخ 25 من شهر نوفمبر الحالي.

بالإضافة إلى أن الفنانة أنغام مرت بالعديد من الأزمات الصحية في هذا العام فهذه العملية هي رابع عملية جراحية تقوم بها في هذا العام بسبب معاناتها من أوجاع في جهاز الكلي.

 

أزمات صحية أقلقت بها أنغام الجمهور هذا العام

كلمات مفتاحية

أزمات صحية أقلقت بها أنغام الجمهور هذا العام أنغام تصاب بمضاعفات خطيرة بعد خضوعها لعملية جراحية النجوم يتضامنون مع الفنانة أنغام بعد أزمتها الصحية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا