تزامنًا مع اليوم الوطني الإماراتي إليكم أشهر ثنائيات نجوم الإمارات

يتفاعل الناس مع قصص الحب التي تكون بين الزوجين، فكثير من الناس تلمع أعينهم بمجرد رؤية حياة أسرية سعيدة، خاصة في زمن يسوده الكره، وانتشار العديد من العلاقات السلبية في آخر فترة جعل الناس يتشاءمون من العيش، لذا يأتي ثنائيات الوسط الفني ليعلنوا أن الحب ما زال موجود بين الزوجين، حيث نشرت الكثير من الصور لثنائيات الوسط الفني الإماراتي على مواقع التواصل الاجتماعي فهم حريصين على إضفاء البهجة على وجوه محبينهم ومشاركتهم حياتهم الخاصة، ومن خلال مقالنا سوف نعرض لكم أشهر ثنائيات نجوم الإمارات.

أشهر ثنائيات نجوم الإمارات

يحرص نجوم الإمارات على مشاركة جمهورهم بصور لهم ولعائلتهم وخاصة في الاحتفالات، ومع اقتراب موعد اليوم الوطني، سوف تكون هناك الكثير من الصور العائلية للفنانين، سنعرض لك أشهر الثنائيات في السطور القادمة.

الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري

يعتبران من أشهر الأزواج في الإمارات، مضى على زواجهم 19 عام تزوجا عن قصة حب وهذا ينم عن علاقة زوجية يملؤها الحب والرومانسية، أنجبا ثلاثة أبناء وهم فهد ولؤلؤة، وفاطمة، عرف عنهم بحبهم الشديد لبعض، وهذا يتضح لنا من خلال صورهم التي ينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري

النجم حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين 

نشأت قصة حب بينهما وانتهت بزواجهما، بالرغم من فرق السن الكبير بينهما حيث يكبر حبيب عن هيفاء بحوالي 20 عاما إلى أن ذلك لم يعترض مع حبهما وزواجهما، وقد انجبا توأم ولد وفتاة، ويتشاركان صورهما التي تعبر عن سعادتهم الزوجية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين

الإعلامية رؤى الصبان وزوجها حمود الفايز

يعدان رؤى الصبان وحمود الفايز من أشهر ثنائيات الفن في الوطن العربي، تزوجا عام 2018 وانجبا ابنتهم شيخه، وهي الآن أشرفت على أن تضع مولودها الثاني، بالرغم من حرصهم على عدم مشاركة حياتهم الشخصية إلى أنه عرف عنهم حبهم الشديد لبعض.

الإعلامية رؤى الصبان وزوجها حمود الفايز

ثنائي الفن مشاعل الشحي وأحمد خميس

اشتهر الثنائي بحبهم الشديد لبعض، ولديهم الكثير من متابعيهم على مواقع التواصل، يحبان مشاركة جمهورهم بصور لهم تعكس حياتهم السعيدة مع بعضهما، واجهتهم الكثير من المشاكل ولكن تغلبوا عليها، وانتصرت حبهم في تعزيز صلتهم ببعض.

مشاعل الشحي وأحمد خميس

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على أشهر ثنائيات نجوم الإمارات، وتحدثنا عن قصص الحب المشهورة في الوطن العربي وعرضنا لكم تفاصيل كل قصة.

كلمات مفتاحية

أشهر ثنائيات نجوم الإمارات الإعلامية رؤى الصبان وزوجها حمود الفايز الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري مشاعل الشحي وأحمد خميس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا