حقائق صادمة حول حياة الأميرة ديانا أنها لم تكمل تعليمها الثانوي

حياة الاميرة ديانا

حقائق صادمة حول حياة الاميرة ديانا أنها لم تكمل تعليمها الثانوي، تعتبر الأميرة ديانا هي محط أنظار الجميع، وكانت مصدر إهتمام الكثير من الناس، فالكل يريد أن يعرف تفاصيل أكتر عن حياة الأميرة ديانا، حيث كانت الحياة الشخصية لديها لا تريد أن يعرف أحد عنها، ولكن في الحقيقة قام أحد الصحفيين بنشر مواقف للاميرة ديانا، والتي سوف نتعرف عليها اليوم.

الأميرة ديانا لم تكمل تعليمها 

أثناء دراستها للحصول على الشهادة الثانوية البريطانية في مدرستها، رسبت الأميرة ديانا في الامتحان مرتين قبل تركها للدراسة، وقامت بالإلتحاق بعدها بمدرسة في سويسرا، كما أنها تركت الدراسة بعد فصل دراسي واحد فقط، وذلك بعدما التقت بالملك تشارلز الثالث وبدأت بالزواج منه. فلهذا السبب لم تكمل الأميرة ديانا دراستها الثانوية.

اقرأ أيضًا: الملحمة البدوية بطولة نمر بن عدوان 

 

الأميرة ديانا لم تكمل تعليمها 

الأميرة ديانا لم تكمل تعليمها

 

خطوبة الأميرة ديانا من الملك تشارلز الثالث

حيث تم خطبة الأميرة ديانا للملك تشارلز الثالث والذي كان يكبر عنها ب 12 عام، وكانت الأميرة ديانا تبلغ 19 عاما، وبعد أسابيع قليلة من خطبتها تم الإحتفال بعيد ميلادها العشرين، وبعدها تزوجت من الأمير تشارلز في حفل زفاف ملكي، وأقيم الحفل في كاتدرائية سانت بول في لندن يوم 29 يوليو عام 1981.

ديانا أول مواطنة بريطانية تزوجت من العائلة المالكة

تعتبر الأميرة ديانا أول مواطنة بريطانية تتزوج من أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية منذ عام 1660، حيث اعتاد أفراد العائلة المالكة البريطانية خلال القرون السابقة على الزواج من أفراد ملكيين أوروبيين، وذلك بهدف تعزيز العلاقات والروابط بين العائلة المالكة البريطانية والعائلات الملكية الأوروبية، لذلك فإن الأميرة ديانا كانت أول مواطنة بريطانية تتزوج من أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية منذ أكثر من 300 عام.

 

ديانا أول مواطنة بريطانية تزوجت من العائلة المالكة

ديانا أول مواطنة بريطانية تزوجت من العائلة المالكة

 

وفي ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا معكم اليوم عن حقائق صادمة حول حياة الأميرة ديانا أنها لم تكمل تعليمها الثانوي، وعن خطوبة الأميرة ديانا من الملك تشارلز الثالث، الأميرة ديانا أول مواطنة بريطانية تتزوج من أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية، ونتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

كلمات مفتاحية

الأميرة ديانا لم تكمل تعليمها حياة الاميرة ديانا ديانا أول مواطنة بريطانية تزوجت من العائلة المالكة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا