كلمات مؤثرة نعى بها آسر ياسين مساعدة الشخصي

وفاة المساعد الشخصي للفنان آسر ياسين كان لها أثراً كبيراً عليه، فقد نشر الفنان المصري صورة لمساعده مجدي مُعلقاً عليه بكلام مؤثر خاصة أن المساعد كان يعمل منه منذ فترة طويلة بناء على نصيحة من والده، فماذا قال آسر ياسين في هذا النعي المؤثر هذا ما سنتناوله بمزيد من التفاصيل.

وفاة المساعد الشخصي لآسر ياسين 

خص ياسين مساعده الشخصي ببعض الكلمات العاطفية والتي لامست قلوب المتابعين، فقد قال أن مساعده قد عمل معه لما يزيد عن 14 عام، وأن قصته تمثل إلهام وعبرة للعديد من الأشخاص، فقد عمل كفني كهربائي ثلاثون عام، ولكنه تعرض لحادث كُتب له فيه النجاة بعد أن كان قريب من الموت، ورشحه والده له للعمل معه كمساعد لما يتمتع به من أمانة وإخلاص.

 

وذكر آسر أنه كان يتمنى رؤية الفنانين المعروفين مثل محمود حميدة والعمل بالسينما، بل أنه وقف أمام الكاميرات في بعض الأدوار الثانوية، ولكنه تمتع بحب الناس والجمهور لأنه كان يدخل القلب من شدة الطيبة والبساطة، وأنه كان يخشى على آسر من القيام بمشاهد الحركة والأكشن وكان يدخل معه في جدال عن طبيعة الحياة وكانوا يأخذون صوراً جميلة مع بعضهم البعض، بل كان مساعده يأخذ رأيه في بعض الأشياء على الرغم من فارق العمر بينهما وأنه كان يتمتع بوجه طفولي ويعشق الضحك.

 

وفاة المساعد الشخصي للفنان آسر ياسين
وفاة المساعد الشخصي للفنان آسر ياسين

 

آسر ياسين يسأل الفاتحة لمساعده الشخصي

وفي نهاية حديثه قال ياسين أن مساعده توفي منذ ثلاثة أسابيع، ولكنه لم يتحدث عنه لعدم تصديقه ما حدث حتى الآن وأنه يشعر بالألم لفراقه، وسأل له الفاتحة من الجميع، وقام بعض الفنانين بتقديم العزاء للفنان آسر ياسين بالتعليق على منشوره ومنهم منى عبد الغني ويسري الفخراني ومي كساب، وسلمى الصباحي.

 

وفاة المساعد الشخصي للفنان آسر ياسين
وفاة المساعد الشخصي للفنان آسر ياسين

 

الجدير بالذكر أن آسر ياسين سيشارك في عمل فني جديد بشهر رمضان 2023 بعنوان نسيت كلمة السر، وهو عن رواية للكاتب الكبير حسن كمال والتي ستتحول لعمل فني كبير من إخراج هاني خليفة.