على غِرار النجمات – تألقي مع ارتداء أحدث موضة قلادات الثعبان

قلادات الثعبان

تعتبر قلادات الثعبان واحدة من أفضل صيحات التصاميم الفخامة التي تعشقها النساء ولا سيما مشاهير الفن والسينما حيث ظهرت أكثر من فنانة بهذا الموديل من مجوهرات قلائد الثعبان الشهيرة والمصممة بتوقيع كبار مصممي المجوهرات في العالم، ولذلك سنتناول خلال هذا المقال أشهر موديلات هذه القلائد التي تحمل تصميم الثعبان فتابعوا معنا.

موديلات قلادات الثعبان

إذا كنت واحدة ممن يعشقون السحر والأناقة والاختلاف فعليكِ الإطلاع على المجوهرات ذات التصاميم الجديدة من وحي النجمات والمشاهير والتي كان من أشهرها هذا الموسم موديلات القلائد التي تحمل تصميم الثعبان والتي ظهرت بها عدد كبير من الممثلات خلال حفلات التكريم وتسليم الجوائز المختلفة على الريد كاربت.

بلقيس فتحي

ظهرت النجمة بلقيس فتحي بقلادة رائعة من الذهب الأبيض على شكل ثعبان وخطفت بها الأنظار عندما أطلت على الجمهور والحاضرين من المصورين والفوتوغرافرز.

نانسي عجرم 

تختار النجمة نانسي عجرم مجوهراتها بعناية ودقة  وهذا معروف عنها منذ ظهورها على الشاشة حيث تختلف عن باقي النجمات في اختيارها للمجوهرات الرقيقة ذات التصاميم المختلفة والتي من بينها قلادة الثعبان المميزة التي ظهرت بها في إطلالة جذابة جعلت الجميع يتحدثون عنها.

سيرين عبد النور

وفي إطار الحديث عن نفس التصميم ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالة رائعة وهي ترتدي قلادة الثعبان المصنوعة من الذهب الأصفر اللامع.

موديلات سلاسل جديدة 2022

تحب غالبية النساء ارتداء سلاسل بتصميم الثعبان حيث تكون تلك السلاسل ثقيلة وقوية ومتينة للغاية لكن البعض الآخر يفضلون السلاسل الرقيقة وفيما يلي سنقدم لكم بعض موديلات هذه السلاسل الرقيقة التي تناسب أذواق عدد من السيدات.

سلاسل رقيقة من الذهب الأصفر

تعد السلسلة الذهبية البراقة واحدة ضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات المتاحة أمام النساء للاختيار حيث تأتي السلسلة الطويلة والرفيعة كصيحة رقيقة من صيحات الموضة التي لا تبطل أبدًا.

قلادات الأحجار الكريمة

تبدو جميع أنواع السلاسل والقلادات رائعة ولكن مع قلادة من الأحجار الكريمة ذات بريق خفيف يعد الأمر مختلفًا  فإذا كنت لا تمتلكين قلادة من هذا النوع فمن الأفضل أن تقومي بتجربتها.

كلمات مفتاحية

القلادات المعدنية قلادات الثعبان قلادات الذهب قلادات فخمة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا