صيحات شبابية لهذا الموسم مع تصاميم سلاسل الكوين الرقيقة

تصاميم سلاسل الكوين

تصاميم سلاسل الكوين أو العملات المعدنية التي استوحى منها خبراء الموضة والتصميم أشكالًا رائعة للسلاسل الرقيقة التي أصبحت حاليًا من أكثر متطلبات الموضة في عالم المجوهرات فهي عبارة سلاسل ذهبية أنيقة ذات روابط رفيعة على شكل عملة معدنية تحتوي على نقو ترمز إلى تاريخ ما أو حضارة دولة معينة.

تصاميم سلاسل الكوين الرقيقة

  • تتناسب بشكل أفضل مع الملابس الرسمية والكاجوال أيضًا وتمنحك مزيد من السحر والجمال.
  • تبدو السلسلة الرفيعة مع العملة الدائرية جيدة للغاية وذو تأثير مثير للاهتمام.
  • يعود أصل هذا التصميم إلى التاريخ الفرنسي والعملات القديمة التي برزت بشكل واضح هذه الأيام في عالم الموضة والمجوهرات النسائية.

 

تصاميم سلاسل الكوين

تصاميم سلاسل الكوين

 

 

سلسلة Louise d’Or 

  • من علامة أنيسا كيرميتش وتعتبر من أجمل السلاسل المصممة من الذهب الوردي على شكل الكوين بالإضافة إلى نقوش خاصة بكلمات رقيقة.
  • وتميزت أنيسا كيرميتش بإضافة لمسة مختلفة عن باقي تصاميم سلاسل الـ coin حيث أضافت للتصميم حجر من الياقوت الأحمر.

سلسلة من علامة أزلي  Azlee 

سلسلة من الذهب الأصفر مرصعة بالألماس تم استلهام تصميمها من أساطير الميثولوجيا الإغريقية حيث قدمت أزلي هذه السلسلة بتصميم الكوين بالإضافة إلى نقش حصان مجنح على العملة الذهبية.

سلسلة EF Collection

تتميز سلاسل EF Collection بتصميم الكوين مع رموز قوس قزح الرائعة التي ترمز إلى السلام كما أن المعدن الذي اختارته هذه العلامة هو الذهب الوردي إلى جانب أحجار ألماس والياقوت الملون.

 

 

تصاميم سلاسل الكوين

تصاميم سلاسل الكوين

 

تصاميم مارلو لاز Marlo Laz

قدمت هذه العلامة الشهيرة سلسلة Lucky Talisman وجعلت الذهب الأصفر هو المعدن الأساسي فيها باستلهام من العملات الاغريقية القديمة والرومانية بالإضافة إلى 6 رموز منقوشة على السلسلة.

وأخيرًا لا توجد امرأة في العالم لا تقدر هدية من المجوهرات لذا إذا كنت تبحث عن أفكار هدايا فليس عليك سوى اختيار إحدى هذه الموديلات لتكون هدية رائعة لزوجتك.

كلمات مفتاحية

أزياء بالسلاسل الذهبية تصاميم سلاسل الكوين سلاسل الذهب الابيض سلاسل الكروشية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا