ياسمين صبري تظهر على يخت في أحدث صور لها

ياسمين صبري تظهر على يخت في أحدث صور لها، حيث حرصت على مشاركة متابعيها بأحدث الصور الخاصة بها، وقد حرصت على مشاركة متابعيها مجموعة من الصور الحديثة والفيديوهات وذلك خلال قضاء عطلتها في دولة قطر، وقد ظهرت الفنانة وهي على متن يخت في قلب البحر، وقد حرصت الفنانة على الظهور بإطلالة جيدة كما اعتاد عليها المتابعين، فقد ظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان باللون الأبيض وقد تركت شعرها منسدلا تلك الصورة التي قد لاقت إعجاب الجميع.

ياسمين صبري تظهر على يخت في أحدث صور لها

تقوم الفنانة المصرية ياسمين صبري بقضاء إجازة مميزة خلال الفترة الحالية في دولة قطر، حيث تحرص الفنانة على حضور بعض مباريات كأس العالم 2022 المقام في البلاد، ودائما ما تقوم الفنانة بنشر مجموعة من الصور الحديثة لها على صفحتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي، وقد ظهرت في أحدث الصور لها وهي على متن يخت تقوم بقضاء وقت ممتع في البحر خلال فترة الإجازة في قطر.

 

ياسمين صبري تظهر على يخت في أحدث صور لها

حديث والد ياسمين صبري عنها من جديد

دائما ما يقوم والد الفنانة ياسمين صبري وهو أشرف صبري التحدث عنها وعن الكثير من التفاصيل الخاصة بها، خاصة وأن الفنانة قد ابتعدت عنه وعن أسرتها بشكل كبير بعد الزواج من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقد صرح والد الفنانة قائلا “ياسمين مكنتش بتحب المذاكرة خالص.. كانت في جامعة بيروت والعميدة موجودة حتى الآن ممكن نتواصل معها .. كنت بتغيب كتير لأنها كانت تحب الرياضة وتروح تلعب رياضة”.

كما تابع حديثه في برنامج قعدة ستات قائلا “العميدة كلمتني قالتلي ياسمين مش بتحضر وهيحصل فصل روحت علشان الحق أصلح الموقف خصوصًا إنها كانت بتتفصل مرتين في السنة”.

وقد أثار والد الفنانة القلق بشكل كبير خلال الشهور الماضية خاصة بعد أن ابتعدت الفنانة عنه وعن أسرتها بعد الزواج من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وهو ما أثار الجدل حول علاقة الفنانة بأسرتها بشكل عام.

 

حديث والد ياسمين صبري عنها من جديد