أشهر أفراد العائلات الملكية الذين عملوا كعارضين أزياء

هناك الكثير من أفراد العائلات الملكية الذين لديهم شهرة واسعة منذ الصغر، وذلك بفضل الصلة بالعائلة الملكية، كما أن البعض منهم اكتسب شهرة أكثر من خلال العمل في مجال عرض الأزياء، وليس فقط بفضل العائلة الملكية الذين ينتمون إليها، حيث إنهم لجأوا إلى العمل في المجال المفضل إليهم، وسوف نتحدث معكم اليوم عن أشهر أفراد العائلات الملكية الذين عملوا كعارضين أزياء.

الأميرة ماريا أولمبيا أميرة اليونان 

الأميرة ماريا أولمبيا أميرة اليونان وحفيدة ملك اليونان السابق قسطنطين، هي واحدة من أهم عارضات الأزياء، اللواتي شاركن في حملة دولتشي أند غابانا لجيل الألفية سويا، إلى جانب الليدي أميليا وندسور وكريستيان كومبس وكاميرون دالاس، كما شاركت الأميرة أولمبيا في جلسات تصوير مجلات شهيرة للغاية مثل Tatel. 

 

أشهر أفراد العائلات الملكية الذين عملوا كعارضين أزياء

الأمير نيكولاي أمير الدنمارك 

الأمير نيكولاي أمير الدنمارك وهو حفيد ملكة الدنمارك، حيث قام بالعمل كعارض أزياء وهو في عمر 18 عاما، وحينها تعاقد مع وكالة المواهب الدنماركية المعروفة Scoops Models Denmark‏، وكان أول ظهور له كعارض أزياء في عرض لصالح ماركة بربري، وذلك خلال أسبوع الموضة بلندن. 

 

الأمير نيكولاي أمير الدنمارك

ليدي كيتي سبنسر 

ليدي كيتي سبنسر هي ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا، وهي واحدة من أشهر عارضات الأزياء البريطانية، كما أن البعض يصفها بأنها أجمل فتاة في العالم، كما أنها منذ صغرها وهي تظهر على غلاف المجلات، وذلك برفقة والدتها في عام 1992، كما شاركت في عروض أزياء لصالح ماركات مشهورة مثل دولتشي وغابانا. 

 

ليدي كيتي سبنسر

شارلوت كاسيراغي 

شارلوت كاسيراغي هي ابنة الأميرة كارولين أميرة هتوفر، وابنة شقيقة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، حيث إنها بدأت الدخول في عالم عارضة الأزياء في عام 2013، حيث شاركت في الحملة الدعائية لمجموعة سان لوران لموسم الخريف إلى جانب كايا جربر وبيتي كاترو، كما أنها أصبحت الوجه الدعائي لحملة Forever Now‏ الدعائية لصالح ماركة غوتشي. 

 

شارلوت كاسيراغي 

ليدي أميليا وندسور 

ليدي أميليا وندسور هي حفيدة دوق كنت، وهو أحد أبناء عمومة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، حيث إنها تعمل كعارضة أزياء في عروض شهيرة للغاية، ومن أهمها عرض أزياء ماركة دولتشي وغابانا، كما سبق لها وعملت كعارضة أزياء مع ماركة شانيل.

 

شارلوت كاسيراغي

 
كلمات مفتاحية

أشهر أفراد العائلات الملكية الذين عملوا كعارضين أزياء الأمير نيكولاي أمير الدنمارك الأميرة ماريا أولمبيا أميرة اليونان ليدي كيتي سبنسر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا