دبي أهم الوجهات الرئيسية لمشجعي كأس العالم

دبي أهم الوجهات الرئيسية لمشجعي كأس العالم حيث تعتبر دبي من أجمل وأروع البلاد في العالم، كما أنها تتميز بالمعالم السياحية والمناظر الخلابة، حيث توافد جميع المشجعين إلى دبي من جميع أنحاء العالم، وذلك لمتابعة كأس العالم، كما أنها تتميز بموقعها القريب من الدوحة وهي البلد المستضيفة كأس العالم 2022.

دبي أهم الوجهات الرئيسية لمشجعي كأس العالم 

حيث كشف موقع سكاي سكاتي المتخصص في تحليل بيانات السفر، أنه تم اختيار دبي كوجهة رئيسية أولى للانطلاق إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم 2022، كما أن الكثير من المشجعين فضلوا الإقامة في دبي والإمارات خلال فترة المونديال، كما سجلت دبي أعلى رقم لحجوزات الطيران إلى قطر. 

 

دبي أهم الوجهات الرئيسية لمشجعي كأس العالم

مهرجان الفيفا الرسمي للمشجعين 

تعتبر دبي من أفضل المدن التي تستضيف مهرجان الفيفا للمشجعين، كما أن مهرجان دبي سوف يقدم البث المباشر لمباريات كأس العالم 2022، كما يتضمن أيضا مجموعة من المغنيين والملحنين والموسيقيين وأساطير الفيفا، وسوف يعقد مهرجان الفيفا في دبي برعاية Budx في ميناء دبي. 

مدينة المشجعين في إكسبو دبي 

تستعد مدينة المشجعين في إكسبو دبي لاستقبال مشجعي كرة القدم، وذلك لمتابعة البث المباشر لمباريات كأس العالم، حيث الأجواء الترفيهية والممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة. 

فندق هيلتون دبي جميرا 

حيث خصص فندق هيلتون دبي جميرا منطقة واسعة للمشجعين للاستمتاع بمشاهدة المباريات، كما عملت على زيادة عدد الشاشات في الساحة الخارجية للفندق، وذلك لاستضافة عدد أكبر من المشجعين وتوفير وسائل الراحة والترفيه. 

حديقة اليوبيل 

حيث تستقبل حديقة اليوبيل أكثر من 10 آلاف مشجع، كما تقوم بتوفير مقاعد مريحة وطاولات مشتركة، وأيضا توفير بعض الأطعمة والمشروبات للمشجعين، كل هذا وأكثر وذلك اعتبارا من دور ال 16 في 3 ديسمبر المقبل. 

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا معكم اليوم عن دبي أهم الوجهات لمشجعي كأس العالم، وعن مهرجان الفيفا الرسمي للمشجعين، مدينة المشجعين في إكسبو دبي، فندق هيلتون دبي جميرا، حديقة اليوبيل، ونتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

 

مهرجان الفيفا الرسمي للمشجعين 

كلمات مفتاحية

حديقة اليوبيل دبي أهم الوجهات الرئيسية لمشجعي كأس العالم فندق هيلتون دبي جميرا مدينة المشجعين في إكسبو دبي مهرجان الفيفا الرسمي للمشجعين

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا