بعد ظهورهما لأول مرة.. معلومات عن ابنة عبلة كامل وزوجها الانجليزي

معلومات عن ابنة عبلة كامل وزوجها

معلومات عن ابنة عبلة كامل وزوجها الانجليزي من الصور التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه كان غير المتوقع أن يكون لدى الفنانة المصرية الأصيلة التي تمثل رمز المرأة المصرية بنات متزوجين من رجال أجانب، ولهذا يبحث الكثير من جمهور الفنانة عبلة كامل عن معرفة تفاصيل أكثر حول أزواج بناتها.

زواج ابنة الفنانة عبلة كامل من زوج أجنبي

بعد ظهرت الفنانة عبلة كامل مع أزواج بناتها الأجانب وبناتها أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. ابنة الفنانة عبلة كامل هي السيدة: زينب وهي متزوجة من زوج أجنبي ولكنها لم تكشف عن هويته ولكن فقط نشرت صور تجمعهم سويًا.

تعمل زينب أحمد كمال مع زوجها الإنجليزي في النبوءات والتاروت ولديها طفلة من زوجها تسمى زهرة وطفل آخر رضيع. تعيش السيدة زينب برفقة زوجها في أغلب أيام العام في مدينة دهب المصرية حيث مستقر عمل زوجها وعملها معه.

اقرأ أيضًا: الشركة القابضة للسينما تحصر أفلام سمير صبري

زواج ابنة الفنانة عبلة كامل من زوج أجنبي

زواج ابنة الفنانة عبلة كامل من زوج أجنبي

بنات عبلة كامل

أصبح ظهور بنات عبلة كامل حديث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد حديث الناس عن والدهما الفنان أحمد كمال. قد كشف الفنان أحمد كمال عن زواج بناته فاطمة وزين من أجانب، لأن زينب تزوجت من رجل إنجليزي أما فاطمة فإنها تزوجت من رجل بولندي. وكل بنت من بنات الفنانة عبلة كاملة لديها ابنتان من الأزواج الأجانب، وقد أكد الفنان أحمد كمال أنه لم يتدخل هو وزجته الفنانة عبلة كامل في قرار اختيار بناتهم أزواج أجانب.

 

عبلة كامل

عبلة كامل

شائعات حول الفنانة عبلة كامل

  • شائعة الإصابة بمرض السرطان أحد الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن الفنانة عبلة كامل، ولكن خرج الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل ونفى هذا الخبر وذكر أن الفنانة تتمتع بالصحة الجيدة الحمد الله.
  • شائعة وفاتها، التي تم نشرها في عام 2015 والتي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي أنها توفت من حادث سيارة كانت فيها مع أصحابها، وهي أيضًا من الشائعات المؤلمة نفسيًا على نفوس محبيها.
  • آخر ظهور للفنانة عبلة كامل كان في سبتمبر من عام 2021 وهي ترتدي عباءة سوداء وتبتسم ابتسامة هادئة ويبدو أنها كانت في حالة مزاجية جيدة.
كلمات مفتاحية

شائعات حول الفنانة عبلة كامل شائعة حول عبلة كامل عبلة كامل عبلة كامل وزوجها الأجنبي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا