ادعو لها بالشفاء.. تفاصيل تعرض أنغام لوعكة صحية طارئة

تفاصيل تعرض أنغام لوعكة صحية طارئة

تفاصيل تعرض أنغام لوعكة صحية طارئة فيديو والذي تم نشره بعد عقد مقابلة مع الفنانة أنغام والتعرف على تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها والعملية الجراحية التي قامت بها والتي تطلبت احتجاز الفنانة في المستشفى.

آخر أخبار الفنانة أنغام الصحية

نشر الحساب الرسمي للفنانة أنغام أخبار عن تعرض الفنانة لواقعة صحية تم فيها احتجاز الفنانة في المستشفى واحتياجها لإجراء عملية جراحية كبيرة.  وتنفي الفنانة أنغام أي التزامات مع جمهورها في الفترة القادمة حتى تخرج من هذه الأزمة الصحية على خير وخاصة أن هذه الأزمة سوف تترك العديد من المضاعفات ليها.

وبسبب هذه المضاعفات الصحية فإن الأطباء قرروا بقاء الفنانة تحت الرعاية الطبية الكاملة في المستشفى أطول فترة ممكنة وبالتالي لن تستطيع استكمال الأعمال الفنية التي كانت تنوي القيام بها.

اقرأ أيضًا: سلمى رشيد تغضب متابعيها بعدد من الصور

آخر أخبار الفنانة أنغام الصحية

آخر أخبار الفنانة أنغام الصحية

ألغاء حفل الفنانة أنغام

تم نشر الخبر الآتي على الموقع الرسمي للفنانة أنغام: «نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل».

وقد كان الحفل الذي ينبغي أن تتشارك فيه الفنانة أنغام في يوم 2 من شهر ديسمبر المقبل وذلك بدلا من الحفل الذي كان يجب أن يجرى في 11 من نوفمبر الحالي.

آخر أعمال الفنانة أنغام

من آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة أنغام قبل التعرض للوعكة الصحية هي (لوحة باهتة) وهي الأغنية التي تم طرحها في شهر مايو الماضي، وهذه الأغنية كانت من ألحان عامر عاشور وكلمات نادر عبد الله ومن توزيع طارق مدكور. وبعدها جددت الفنانة التعامل مع الشاعر نادر عبد الله والذي كتب لها أغنية (ياريتك فاهمني).

 

تفاصيل تعرض أنغام لوعكة صحية طارئة

تفاصيل تعرض أنغام لوعكة صحية طارئة

وقد طرحت الفنانة أنغام مجموعة من الأغاني الخاصة بها عبر اليوتيوب في الألبوم الجديد الذي يحمل اسم (عارفة قيمتي) وهي أغنية من ألحان عمرو مصطفى  وكلمات أمير طعيمة وتوزيع تميم.

كما أنها أحييت في الفترة الأخيرة حفل غنائي متميز أقيم في مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية بمساعدة المايسترو هانى فرحات، وقد حضر هذه الحفلة المقيم في الأوبرا الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة.

كلمات مفتاحية

أنغام تفاصيل تعرض الفنانة وعكة وعكة أنغام صحية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا