سلمى رشيد تغضب متابعيها بعدد من الصور التي تخلت فيها عن الخجل

سلمى رشيد

سلمى رشيد تغضب متابعيها بعدد من الصور التي تخلت فيها عن الخجل وذلك بعد نشر عدة صورة لها جريئة لا تتناسب مع مجتمعنا العربي، لهذا فإنها لاقت العديد من الانتقادات من متابعيها وجمهورها الذين لم يعتادوا منها على الظهور بهذه الصور الجريئة.

أخبار سلمى رشيد

ظهرت الفنانة سلمى رشيد بصورة جريئة جدًا ترتدي فيه فستان أسود ولكن هذه الصور اتصفت بالجرأة والخلاعة. الفستان الذي كانت ترتديه الفنانة كشف العديد من المناطق من جسدها ما جعلها تحصل على العديد من الانتقادات التي وجهت إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: نجوم ظلوا على علاقة طيبة مع شركائهم بعد الطلاق

أخبار سلمى رشيد

أخبار سلمى رشيد

كما ظهر الفنانة سلمة بالعديد من الفساتين والأزياء الأخرى التي تظهر فيها أماكن من جسدها أكثر مما تخفيه. ولهذا أصبح الجهور الآن لا يفرق بين الفنانات الذين يعرضون فنهم وبين الناشطات على صفحات التواصل الاجتماعي الذين يبحثون عن الشهرة بالاعتماد على العري.

نبذة عن سلمى رشيد 

سلمّى رشّيد هي فنانة مغربية من مواليد عام 1994 وقد تخرجت من كلية الاقتصاد واتجهت إلى عالم الفن. كانت سلمى رشيد تح تصميم الأزياء بجانب حبها للغناء وقد ورثت حبها للغناء من أبيها الذي كان يلتحق بأحد الفرق الغنائية. توجهت الفنانة إلى برنامج اكتشاف المواهب الشهير ارب ايدول، وقد فازت في المنافسة في البرنامج وحازت على إعجاب قلوب الجماهير والمعجبين.

حققت بعدها شهرة كبيرة في عالم الغناء وقامت بالعديد من الأغنيات التي ساعدتها على الشهر الوصول إلى عشرات الملايين من المشاهير. قد حصلت سّلمى رشّيد على لقب سفيرة النوايا الحسنة بسبب تقديمها العديد من المساعدات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. كما إنها حريص على زيارة مستشفيات الأطفال المصابين بالسرطان والمشاركة في العديد من الجمعيات الخيرية في فلسطين والمغرب التي تهدف لخدمات روضة الأطفال.

 

نبذة عن سلمى رشيد

نبذة عن سلمى رشيد

أعمال سلمّى رشيد

أدت الفنانة سلمّى رشيّد العديد من الأغنيات الناجحة ومنها:

  • أول أعمالها كانت أغنية “احساس” في عام (2014).
  • وفي نفس العام “فورفي” (2014) وكذلك “اعيدو لي” (2014).
  • وبعدها في العام التالي قدمت “سمعني نبضك” (2015).
  • و “ما اصعب غيابك” (2016).
  • وفي عام 2017 قدمت “همسة حب” “يا هنيالي” “وش جديدك” “المغربي” “قد المطر” (2017).
  • وفي عام 2018 قدمت “اش جا يدير”.
كلمات مفتاحية

أخبار سلمى رشيد أعمال سلمى رشيد سلمى رشيد نبذة عن سلمى رشيد

تعليقات (1)

1تعليقات
  • ادعو لها بالشفاء.. تفاصيل تعرض أنغام لوعكة صحية طارئة - مشاهير
    منذ أسبوعين

    […] اقرأ أيضًا: سلمى رشيد تغضب متابعيها بعدد من الصور […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا